بعد ثمانى سنوات.. آخر ظهور لـ«كابتن أمريكا» فى الجزء الرابع من Avengers

Captain America Captain America
 
آسر أحمد

بطل يافع لم يحظ على تقييم "لائق" للانضمام للجيش الأمريكى فى حربه، فأضطر أن يخضع إلى تجربة جنود "خالدة" ضمن قوات الجيش للدفاع عن بلاده، والتى سرعان ما باتت بالفشل فأستخدم للترفيه على الجنود فى المعسكرات، حتى ظهرت قواه الخارقة فى انقاذ كتيبه جنود كاملة من الهلاك، ليتحول بعدها إلى بطل حقيقى ضمن القوات الأمريكية، هكذا بدأت شخصية "كابتن أمريكا" الشهيرة، حتى قرر الممثل "كريس أيفانز" أمس انتهاءها بشكل دائم بعد تصويره لمشاهد الجزء الرابع للفيلم الشهيرة Avengers.

كان اول ظهور للشخصية الشهيرة فى يوليو 2011 فى الجزء الأول من "كابتن أمريكا"، الذى حقق أرباح انذاك وصلت إلى 370 مليون دولار، وتقييم وصل إلى 6.9 على موقع imdb، ومن ثم مشاركته فى الجزء الأول من السلسلة الشهيرة Avengers عام 2012.

وواصل "أيفانز" القفز بمستويات عالية بالشخصية الشهيرة حتى انتاج الجزء الثانى من "كابتن أمريكا" عام 2014، والذى نجح فى مضاعفة نسبة الارباح اتلى وصلت إلى 750 مليون دولار، ومضاعفة ايضًا نسبة المعجبين بالشخصية، التى كانت اهم المشاركين فيما بعد فى فيلمه الشهير " Captain America: Civil War"، عام 2016 الذى حقق نسبة ارباح وصلت إلى مليار و150 مليون دولار.

وكانت اخر مشاركاته فى الجزء الأخير من Avengers: Infinity War هذا العام، الذى تخطت ارباحه حاجز الـ2 مليار دولار، قبل أن يقرر انتهاء اسطورة "كابتن أمريكا" للأبد فى الجزء الجديد القادم من السلسلة عام 2020 بدور العرض.

ونشر إيفانز تغريدة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ينهى فيها الأسطورة الشهيرة لـ "كابتن أمريكا" يعلن فيها اعتزاله الشخصية بشكل نهائى بعد 8 سنوات و7 أفلام من أداء الشخصية ضمن عالم "مارفل" الشهير.

كريس ايفانز
كريس ايفانز

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر