فانتازى البريميرليج.. 5 لاعبين لازم يكونوا معاك قبل الأسبوع الـ8

جو هارد وألونسو وهازارد وكين وأرناتوفيتش جو هارد وألونسو وهازارد وكين وأرناتوفيتش
 
عمر أنور عبد الله

ينطلق الأسبوع الثامن من منافسات الدورى الإنجليزى لكرة القدم" البريميرليج فى الثامنة مساء اليوم الجمعة بمباراة برايتون ووستهام.

وعلى غير العادة ينطلق الأسبوع يوم الجمعة بعدما كان ينطلق دائما يوم السبت، وهو ما يفاجئ لاعبى فانتازى الدورى الإنجليزى، الذى من المفترض أن يكونوا اختاروا تشكيلتهم قبل السابعة مساء وهو آخر موعد للديدلاين اليوم.

وقبل الجولة الثامنة لابد أن تتضمن تشكيلتك على 5 لاعبين من المؤكد أنهم سيجلبون لك نقاطا كثيرة.

جو هارد

جو هارد

حارس بيرنلى، المعار من مانشيتر سيتى، يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم، حيث إنه أكثر حارس تصدى للتسديدات فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، ومرشح للخروج بشباك نظيفة، وجلب نقاط إضافية، نظرا لأنه يواجه هارسيفيلد الذى لم يسجل سوى 3 أهداف فقط هذا الموسم، كما أن بيرنلى معروفة عنها الصلابة الدفاعية وعدم دخول مرماهم أى أهدف على أرضهم.

ألونسو

ألونسو

لاعب تشيلسى ماركو ألونسو مدافع بدرجة مهاجم، بعدما نجح فى تسجيل هدف وصناعة 5 أهداف، مرشحة بقوة للخروج بنقاط الكلين شيت مع إمكانية تسجيل أو صناع الأهداف.

هازارد

هازارد

البلجيكى هازارد صاحب الـ6 أهداف، العائد هذه الفترة لقمة تألقه مع تشيلسى، مرشح بقوة للتألق أمام ساوثهاميتون وتسجيل الأهداف، وصناعتها، كما أنه المسدد الأول لركلات الجزاء، كل هذا يجعله واحدا من أهم لاعبى هذه الجولة واختيار كبير للكبتنة.  

كين

كين

هداف إنجلترا الأول، عاد للتسجيل فى المباراة الماضية بهدفين واستعادة حاسة التهديف، فهو مرشح بقوة لهز شباك كرديف سيتى هذه الجولة، فلابد من وجوده بالتشكيلة ووضع الكبتنة له.

أرناتوفيتش

أرناتوفيتش

يقدم أرناتوفيتش مستوى متميزا مع فريقه وستهام هذا الموسم، بعدما غير مدربه بيليجرينى مركزه من جناح إلى رأس حربه وهو ما نتج عنه تسجيله لـ4 أهداف وصناعة هدف، فهو خيار كبير لك فى هذه الجولة.

والتشكيلة المتوقعة لهذه الجولة هى: "جو هارد (بيرنلى) – ألونسو (تشيلسى) - فان إنهولت (كريستال بالاس)– ترابير (توتنهام) – أوزيل (أرسنال) – بريرا (واتفورد) – هازارد (تشيلسى) – بوجبا (مانشستر يونايتد) – لوكاكو (مانشستر يونايتد) – كين(توتنهام)".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر