«أزياء بس مجهدة شوية».. أغرب صيحات الموضة لفصل الخريف

ازياء ازياء
 
إسراء سرحان
يشير المصطلح «هوت كوتور» فى الأصل إلى صنع فساتين عالية الجودة مخصصة للعملاء الخاصين، على الرغم من أنه يستخدم الآن بمعنى أوسع، حيث يشمل مجموعة كاملة من أنشطة المصممين التى تهدف إلى خلق أكثر الأشكال غرابة ودهشة، شاهد معنا أبرز تلك الإطلالة الغريبة. 
 
1
 
مش مهم الأكمام 
يعتبر هذا الطراز غريبا ومريبا بعض الشىء، حيث قرر مصمم أزياء هذا الموديل لارتدائه خلال الخريف والشتاء، أن الجو البارد والتدفئة والحماية منه أهم من استخدام يدك، لذلك فى نهاية المطاف طل علينا بهذه القطعة.
 
2
 
عندما تختلط الأزياء مع الأدوات الكهربائية 
أما عن هذه القطعة فهى نادرة من نوادر فن الأزياء، وما ميزها هو استخدام أشكال الأدوات الكهربائية مع التصميم، حيث استعان بالأباجورات، للمشاركة فى هذه الإطلالة الرائعة، والتى تجعلك لا تعلم فى أى مناسبة عليك ارتدائه.
 
 
3
 
الدولاب كله
لا شىء يضاهى شعورك بالدفء، كان تلك الجملة شعار هذا المصمم، الذى قرر وبدون أى مبررات يلبس عارض أو عارضة الأزياء لا نعلم، لأننا لا نرى وجهها، قطع الكولكشن أجمع، حيث لا يترك للهواء منفذ يستطيع من خلاله الاختراق.
 
4
 
لا نعلم ما هو من الأساس
أما عن هذا التصميم فنجح باجتياز، فى أخذ لقب أغرب وأكثر شىء غير مفهوم فى عالم الأزياء والملابس على الإطلاق، فلا يوجد شىء محدد ممكن وصفه، حيث إنه لا يعد فستانا أو يوجد بنطلون أو يندرج تحت مسمى بلوزة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر