يوم من الأيام.. تعرف مين دى من النجمات المصريات؟

لقاء الخميسى لقاء الخميسى
 
محمد مصطفى

لكل شخص ذكرياته الخاصة، التى يحتفظ بها من مراحل عمره المختلفة، وتتجسد الذكريات الجميلة بحياتنا فى المقتنيات والهدايا والصور الشخصية سواء الفردية منها أو الجماعية مع الأسرة والأصدقاء، ومع وجود تلك الأشياء بحوزتنا نعيد مشاركتها مع المقربين منا خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

و"نوستالجيا" الأشخاص تنعكس غالبا فى صور الطفولة والمراحل الأولى من الشباب التى يتم تداولها عبر الصفحات الشخصية على مواقع السوشيال ميديا، وإن كان الحنين إلى الماضى سمة عامة مشتركة بين الجميع، فأن لها طابعا خاصا لدى المشاهير والفنانين الذين يكونون شغوفين بمشاركة جمهورهم صورهم القديمة، حيث يتداولون صورهم ليشاركوا جمهورهم اللقطات الأولى من حياتهم أثناء الطفولة، لمعرفة أراء وردود فعل الجمهور حول وجه الشبه بين الفنان فى مرحلة النشء وبعدما تقدم به السن ليصبح شابا ونجما يحبه الملايين ويتابعون أخباره.

لقاء الخميسى

لقاء الخميسى

وفى هذا الإطار، شاركت الفنانة لقاء الخميسى، صورة لها فى مرحلة الطفولة، وعلقت عليها "فى يوم من الأيام.."، وتحظى لقاء، بمتابعة 980 ألف متابع على موقع "إنستجرام"، وحازت الصور على المئات من علامات الاعجاب فور نشرها.

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسى مسلسل "أبواب الشك"، والذى يعرض حاليا، وتدور أحداثه فى 60 حلقة حول جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات ويتم إعادة فتح أوراقها مرة أخرى، ما يجعل العمل يشهد حالة من الصراع بين أبطاله لإثبات براءة كل شخص من هذه التهمة.

المسلسل بطولة لقاء الخميسى، خالد سليم، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، نبيل عيسى، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، عبدالرحمن أبوزهرة، طارق صبري، ميار الغيطى، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر