ما لاتعرفه عن «ميشيل فايفر» في عيد ميلادها

ميشيل فايفر ميشيل فايفر
 
دعاء زكريا

تحتفل اليوم النجمة ميشيل فايفر بعيد ميلادها الـ59، وبالرغم من أن الممثلة، والمطربة، والمنتجة الأمريكية من الوجوه المقلة في الظهور بهوليوود إلا أنها وجه لايمكن نسيانه بسهولة أبدا، لأن لها أعمال وأدوار بارزة، واليكم بعض التفاصيل والأسرار عن ميشيل وحياتها، احتفالا بعيد ميلادها.

ميشيل كانت أول إمرأة تحتل غلاف مجلة People ، في عام 1990، ضمن قائمة أجمل إمرأة في العالم، واستمرت على الغلاف من 1990 وحتى 1999، وهى واحدة من النجمات القلائل اللاتي ظهرن على الغلاف عدة مرات في تلك المناسبة.

 The prince of Egypt، The Fabulous Baker Boys، Grease 2، وأخيرا Hairspray، أفلام غنت فيها ميشيل ومثلت وحققت نجاحا كبيرا، وكادت أن تحصل على الأوسكار، عن اغنيتها في فيلم  The Prince of Egypt1999.

لا يعرف الكثيرون أن ميشيل لم تكن الترشيح الأول لدور سيلينا كايل ( Catwoman) في فيلم Batman Returns بل كانت أنيت بنينج، لكن بسبب حملها اعتذرت عن الدور لتقدمه ميشيل بشكل رائع كما أكد المخرج تيم بيرتون.

هى وشير من الأصدقاء المقربين منذ أن عملا معا في  فيلم The Witches of Eastwick، وأكدت ميشيل مرارا أنها لا تثق في أحد مطلقا إلا شير.

ميشيل رفضت الاشتراك في أفلام حصلت بعد ذلك على الأوسكار أولهما فيلم " صمت الحملان" والثاني فيلم Still Alice.

أكدت ميشيل في العديد من الحوارات الصحفية والإعلامية أنها كانت تتمنى أن تصبح رسامة إذا لم تكن ممثلة، ويبدو أنها تخطط لتحقيق حلمها حيث قضت مؤخرا فترة من الوقت في روما.

ميشيل فايفر
ميشيل فايفر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر