أشهر نجوم محرومين من «جنة» جائزة الكرة الذهبية

المرشحون للكرة الذهبية المرشحون للكرة الذهبية
 
أحمد هريدى

غاب عدد من النجوم الكبار فى الدوريات الأوروبية، عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2018 والتى أعلنت عنها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أمس الاثنين. 

 

التقرير التالى يستعرض أبرز النجوم الغائبة عن قائمة الكرة الذهبية "بالون دور":

1 - روبرت ليفاندوفسكى

لم يتواجد النجم البولندى وهداف فريق بايرن ميونخ الألمانى فى القائمة، بعد فشل منتخب بلاده فى تخطى الدور الأول من مونديال روسيا 2018، بعد أن حل رابعا فى 2015 والمركز التاسع فى 2017.

روبرت ليفاندوفسكى
روبرت ليفاندوفسكى

 

2 - تونى كروس

غاب نجم وسط المنتخب الألمانى وفريق ريال مدريد الإسباني عن القائمة، رغم تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا، إلا أن وداع منتخب المانشافت لكأس العالم 2018 من الدور الأول، عاملا رئيسيا فى خروجه من القائمة. 

تونى كروس
تونى كروس

 

3 - باولو ديبالا

فشل النجم الأرجنتيني ومهاجم يوفنتوس الإيطالي فى دخول القائمة، بعد عدم مشاركته مع منتخب التانجو فى مونديال 2018، بالإضافة إلى طرده خلال مواجهة ريال مدريد فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا. 

ديبالا
ديبالا

 

4 - جيانلويجى بوفون

يغيب الحارس الإيطالى المخضرم صاحب الـ40 عامًا عن القائمة بعد غياب منتخب الأزورى عن كأس العالم 2018، وقلة مشاركاته مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسى. 

بوفون
بوفون

 

5 - جونزالو هيجواين

فشل المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ30 عامًا مع منتخب التانجو خلال مونديال روسيا 2018، بجانب رحيله عن صفوف يوفنتوس إلى ميلان بعد عامين فقط من انتقاله إليه قادمًا من نابولى.   

هيجواين
هيجواين

 

6 - ديفيد دى خيا

لم يتواجد الحارس الإسباني لفريق مانشستر يونايتد فى القائمة، بعد خروج منتخب اللاروخا المبكر من كأس العالم، بجانب فشل اليونايتد فى التتويج بأى لقب الموسم الماضى. 

دى خيا
دى خيا

 

7 - فيليب كوتينيو

غاب النجم البرازيلى عن قائمة الكرة الذهبية بسبب عدم مشاركته مع برشلونة بدورى أبطال أوروبا، بعد انتقاله من ليفربول فى يناير الماضى من ليفربول، بجانب عدم ظهوره بالمستوى المنتظر منه خلال المونديال مع البرازيل. 

كوتينيو
كوتينيو

 

8 - أليكسيس سانشيز

فشل النجم التشيلى الظهور فى القائمة، بعد غياب منتخب بلاده عن المشاركة فى مونديال 2018، بجانب المستوى الضعيف الذى يقدمه مع مانشستر يونايتد بعد انتقاله من أرسنال فى يناير الماضى.

9 - مانويل نوير

 تسببت الإصابة الطويلة التى تعرض لها حارس فريق بايرن ميونخ خلال الموسم الماضى، فى غيابه عن قائمة الكرة الذهبية، بجانب وداع منتخب ألمانيا المهين من الدور الأول بالمونديال.   

10 - روميلو لوكاكو

يعد غياب المهاجم البلجيكي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضربة موجعة للاعب القوى صاحب الـ25 عاما، بعد تألقه خلال مونديال 2018 مع منتخب بلاده. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر