تعرف على دور الأزياء التى اختارتها النجمات لأزيائهن بـ«American Music Awards»

كاردي بي كاردي بي
 
رانيا علوى

شهدت أمس السجادة الحمراء بحفل "American Music Awards" لعام 2018، توافد عدد كبير من النجمات العالميات اللاتى ظهرن بإطلالات مذهلة جعلت وسائل الإعلام وعدسات المصورين تركز عليهن منذ اللحظة الأولى لوصولهن لمكان الحفل، واليوم نكشف من أين انتقت النجمات العالميات ملابسهن ومجوهراتهن.

فاجأت النجمة العالمية تايلور سويفت محبيها ومعجبيها بظهورها مرتدية فستان قصير باللون الفضى حمل إمضاء دار أزياء "Balmain" كذلك حذائها حمل إمضاء نفس الدار، بينما كان القرط الذى ارتدته وإحدى خواتمها من دار  "Ofira"، كما اختارت خاتم آخر من مجموعة  "Lorraine Schwartz".

أما النجمة الأمريكية أماندلا ستنبيرج فظهرت على الـred carpetبجاكت باللون الأسود من مجموعة ،"Ralph Lauren" بينما اختارت البنطلون الجينز الذى ظهرت به من مجموعة  "Levi’s"وحذاء من "Brian Atwood".

وعن النجم العالمى رامى مالك فظهر مرتديا "بدلة" كلاسيكية جمعت اللونين الأسود والأبيض من مجموعة " Givenchy".

أما نجمة الراب الشهيرة كاردى بى فارتدت فستان "floral" حمل إمضاء دار أزياء "Dolce&Gabbana" وكان ستايل كاردى بى من الأكثر خطفا للأنظار والأذهان.

وظهرت النجمة كاثرين هان بفستان قصير من مجموعة  "Balmain"وحذاء من "Casadei"، واختارت آمبر هارد فستانها من مجموعة تصميمات "Ralph & Russo".

 

أماندلا ستنبيرج
أماندلا ستنبيرج

امبر هارد
امبر هارد

تايلور سويفت
تايلور سويفت

رامي مالك_1
رامي مالك_1

كاثرين هان
كاثرين هان

كاردي بي
كاردي بي
 
 
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر