انتعاشة بالساحة الغنائية.. 5 حفلات خلال أسبوع

 عمر خيرت عمر خيرت
 
أ ش أ

تشهد الساحة الفنية والغنائية انتعاشة كبيرة هذه الأيام احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث يقوم العديد من الفنانين بإحياء حفلات غنائية بمناسبة تلك الذكرى الغالية، إلى جانب إحياء بعض الحفلات احتفالا ببدء العام الدراسى.

تحيى الفنانة أنغام والفنان مدحت صالح مساء اليوم الخميس، حفلا ضخما بالتجمع الخامس بمناسبة انتصارات أكتوبر، حيث من المقرر أن تقدم أنغام أغنية جديدة من ألحان محمود خيامي، كما يقدم مدحت صالح أغنية جديدة مفاجأة للجمهور، ويشارك كورال الأطفال بأغنيتين جديدتين.

وكانت أنغام قد طرحت قبل أيام فيديو كليب جديدا بعنوان "بخاف أفرح" كلمات تركى آل الشيخ، ألحان وتوزيع خالد عز.

وانتهى الفنان هانى شاكر كذلك من البروفة النهائية لحفله المقرر مساء اليوم، بنادى سبورتنج بالإسكندرية.

ونشر شاكر فيديو - عبر صفحته على موقع التواصل "إنستجرام" - وهو يؤدى البروفات النهائية للحفل، وظهر فى الفيديو وهو يشدو بأغنية "يا حبيبى أمرك"، ومن المتوقع أن يقدم شاكر - خلال الحفل - باقة من أغانيه القديمة والحديثة من بينها "وأنت ماشى فى مصر"، "بحبك أنا"، "بعد حبك"، "لو روحت بعيد" وغيرها من الأغانى.

وكان هانى شاكر قد طرح مؤخرا أغنية "مصر محتاجانا" وحقق من خلالها ردود أفعال واسعة.

ويحيى المطرب الشاب أحمد جمال حفل تخرج كلية طب الأسنان بجامعة المنصورة الأسبوع المقبل، ويقدم جمال خلال الحفل عددا من الأغانى الشهيرة له وبينها "على الله وانت أقوى ويلا نغنى".

وكان أحمد جمال قد فاجأ جمهوره بإعلان خطبته على الهواء، خلال حفل عائلى، وذلك بعد ارتباط عاطفى لم يفصح عنه، وقال جمال إنه سيعلن عن مفاجأة أخرى قريبا بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد.

فى سياق متصل يحيى الموسيقار العالمى عمر خيرت حفلين يومى 16 و17 أكتوبر الجارى بمصاحبة الأوركسترا الخاص به، بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يقدم خيرت خلال الحفلين، باقة من أشهر أعماله الموسيقية العالمية الشهيرة، منها "خلى بالك من عقلك وضمير أبلة حكمت ومائة سنة سينما وإعدام ميت والحب أيضًا يموت، وأوبريت تل العمارنة".

وتعتبر حفلات عمر خيرت من أنجح الحفلات التى تقدمها دار الأوبرا، وتكون أسعار التذاكر مخفضة مقارنة بأسعار تذاكر المسارح الخاصة، ما يسبب تكدس الجمهور على حضور الحفل بدار الأوبرا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر