«زواج لمدة 40 عاما».. أشهر ثنائيات الحب فى هوليوود

جيزيل بوندشين وتوم برادي جيزيل بوندشين وتوم برادي
 
إسراء سرحان

جمعت العديد من قصص الحب بين المشاهير فى هوليوود، هناك من تلك الحكايات ما انتهى قبل أن تأخذ حقها فى الأحداث، ومنها ما تم بالزواج وسط جو أسطورى ولفت انتباه جميع وسائل الإعلام لكنها فشلت فى النهاية، لكن هناك نوع آخر رائع ويستحق التأمل ومعرفة أسراره وانتهى بزيجات سعيدة، تعرف معنا على بعض تلك القصص التى كان أصحابها على استعداد لتقاسم أسرار نجاحهم للجمهور.

 

باربرا سترايسند وجيمس برولين

1

 

متزوج منذ 20 عاما

وصفت«باربرا» علاقتها مع «جيمس» بأنه مشوار طويل من السعادة، وكانت المقابلة الأولى بينهما عندما كان كلاهما فوق سن الـ«50»، وتعتقد سترايساند أن اللطف والصدق هما دعامة الزواج السعيد، وأن يتبادل الزوجان كل شىء مع بعضهما البعض.

 

جيزيل بوندشين وتوم برادى

3
 
 
متزوج منذ 8 سنوات 
 

تعد هذه القصة كلاسيكية بعض الشىء، فهى تجمع بين عارضة أزياء شهيرة عالميًا ورياضى ناجح، ولديهم طفلان رائعان، وبالطبع كان لديهما بعض الصعوبات على مر السنين، ولكنها كانت تقول دائمًا إنها على يقين أن أى شىء يحدث، دعم زوجها هو أهم شىء بالنسبة لها.

 

ميريل ستريب ودون جومر

3

 

متزوج منذ 40 عاما

توفى جون كازالى، صديق «ميريل ستريب» من السرطان فى عام 1978، وبقيت الممثلة مع حبيبها حتى النهاية، وقد دعمها النحات «دون جومر» فى هذا الوضع الصعب، وساعد ميريل على التعافى من هذا التوتر والحزن، وتزوجا بعضهما البعض فى غضون 6 أشهر، وتعتقد ميريل ستريب أن أهم شىء فى الزواج هو الاستماع إلى شريكك ومناقشة جميع المشاكل الصغيرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر