ماكينات أهداف جديدة تسرق الأضواء من ميسى ورونالدو هذا الموسم

باكو ألكاسير باكو ألكاسير
 
أحمد عصام

مواهب جديدة تنفجر فى أوروبا هذا الموسم، ونجحوا فى خطف الأنظار من الجميع بما فيهم رونالدو وميسى الثنائى الأسطورى الأفضل فى العالم بآخر 10 سنوات.

وشهد الموسم الجارى بداية نارية لـ3 نجوم مع الأندية والمنتخبات التى يدافعون عن ألوانها وهم أندريه سيلفا مهاجم إشبيلية الإسبانى ومنتخب البرتغال وكازيستوف بياتيك مع جنوى الإيطالى ومنتخب بولندا بالإضافة إلى باكو ألكاسير مع بوروسيا دورتموند الألمانى ومنتخب إسبانيا.

 

كازيستوف بياتيك مفاجأة الموسم

سجل المهاجم البولندى كازيستوف بياتيك 14 هدفا حتى الآن منها 13 مع جنوى تصدر بها قائمة هدافى الدورى الإيطالى وهدف وحيد مع منتخب بلاده فى 10 مباريات فقط حتى الآن.

 

باكو ألكاسير ينفجر فى البوندزليجا

ورغم ظهوره المتواضع مع برشلونة، انفجر باكو ألكاسير منذ انتقاله على دورتموند هذا الصيف على سبيل الإعارة وسجل 9 أهداف مع فريقه ومنتخب إسبانيا فى 5 مباريات فقط ويتصدر حاليا ترتيب هدافى البوندزليجا بـ6 أهداف.

 

أندريه سيلفا يجد نفسه مع إشبيلية

بعد أداء متواضع فى ميلان، انتقل سيلفا إلى إشبيلية على سبيل الإعارة فى الصيف الماضى ونجح فى تسجيل 9 أهداف حتى الآن مع منتخب البرتغال وفريقه الجديد فى 15 مباراة شارك فيها ومن بينها ثنائية فى ريال مدريد قادت الفريق الأندلسى للفوز 3/0 فى الليجا.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر