«مكتوبلى أغنيلك» تعيد إيمان البحر درويش إلى المسرح

إيمان البحر درويش إيمان البحر درويش
 
مصطفى القصبى

يعود الفنان إيمان البحر درويش خلال الأيام المقبلة إلى الوقوف على خشبة المسرح بعد غيابه فترة كبيرة، من خلال مسرحية تحمل اسم "مكتوبلى أغنيلك" حيث كانت أغنية شهيرة من أغانيه لحنها فاروق الشرنوبى وكتبها هانى شحاتة.

"مكتوبلى أغنيلك" تدور أحداثها حوال عالم الغناء والمهرجانات كنوع من أنواع المزيكا التى أساءت للفن وتحكى المسرحية عددا من الأمور التى تخص هذا العالم من الغناء.

مسرحية "مكتوبلى اغنيلك"، بطولة إيمان البحر درويش، شيرين وياسر الطوبجى وصفاء جلال ومصطفى عبدالسلام ومروة جمال وهانى إبراهيم والمطرب الشعبى شيكو، ومن تأليف المخرج الكبير الراحل حسن عبدالسلام، معالجة وإخراج عبدالمنعم محمد وإنتاج البيت الفنى للفنون الشعبيه برئاسة الدكتور عادل عبده، وتحت رعاية المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافى.

إيمان البحر درويش قدم من قبل عددا من المسرحيات كان أهمها مسرحية "انقلاب" مع النجمة الاستعراضية نيللى والتى أخرجها جلال الشرقاوى وكتبها صلاح جاهين ووضع الموسيقى والألحان الفنان الراحل محمد نوح وكان مشاركا فى بطولتها أيضا الفنان حسن كامى والمطرب الراحل حسن الأسمر ورضا الجمال وسعاد حسين وزينب يونس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر