فان ديزل وتايسون وبروس ويلز مرشحون لـ«التجربة المكسيكية» مع جون سينا

فان ديزل وبروس ويلز و تايسون فان ديزل وبروس ويلز و تايسون
 
باسم فؤاد

رشح صناع الفيلم المصرى "التجربة المكسيكية" النجوم العالميين "فان ديزل وتايسون وبروس ويلز" لانضمام أحدهم إلى فريق عمل الفيلم بجوار النجم العالمى جون سينا الذى تم التعاقد معه بالفعل، ومن المقرر الاستقرار على أحدهم، خلال الأيام المقبلة للتعاقد معه قبل دخول مواقع التصوير.

ومن المقرر أن يصل النجم العالمى جون سينا إلى القاهرة منتصف نوفمبر المقبل لبدء تصوير مشاهده ضمن أحداث الفيلم، ووضع صناع العمل برنامجا سياحيا للنجم العالمى لزيارة أهم المعالم السياحية المصرية فور وصوله وقبل اقتحام مواقع التصوير.

وكشف السيناريست محمود حمدان لـ"عين" أن فيلم التجربة المكسيكية ينتمى لأعمال "الأكشن كوميدى" التى اشتهر بها جاكى شان، وسيتم تصوير 60% من أحداثه فى المكسيك، مع الاستعانة بمصمم معارك ومدير تصوير عالميين.

وأضاف حمدان أن الشركة المنتجة سترسل السيناريو إلى أبطال العمل الأسبوع المقبل لقراءته بالتوازى مع معاينة مواقع التصوير فى المكسيك، لافتا إلى أن الفيلم يحمل قيمة مختلفة وجديد على السينما المصرية.

"التجربة المكسيكية" للمنتج حسين القلا ويخرجه حسن السيد، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وسينتهى منتج العمل من إبرام التعاقدات مع 7 نجوم كبار منهم 3 كوميديانات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر