رسميا.. الانتهاء من تصوير الجزء الرابع من Avengers

Avengers Avengers
 
آسر أحمد

أعلن الأخوان روسو، مخرجا فيلم الأكشن والخيال العلمى، Avengers 4، الانتهاء من تصوير الجزء الجديد أمس، وانتقال الفيلم لمرحلة المونتاج والتعديلات، على أن يُطرح يوم 3 مايو عام 2019 فى جميع دور العرض.

وكانت الفترة الأخيرة انتشرت شائعات تفيد تأجيل الجزء الجديد من سلسلة "المنتقمون" إلى عام 2020، والتى نفتها شركة مارفل بإعلان انتهاء تصوير الفيلم أمس.

ومن المقرر أن يشهد الجزء الجديد من الفيلم آخر ظهور لشخصية "كابتن أمريكا"، وعدم تجسيدها مرة أخرى، كما أعلن كريس إيفانز منذ أيام، عبر حسابه الشخصى بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

الجزء الأخير من فيلم Avengers: Infinity War، استطاع أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات عام 2018، بعد تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار فى دور العرض حول العالم، ومن المرجح أن يحمل الجزء الجديد من الفيلم عنوان Avengers: End Game.

وفي أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة واصل المنتقمون وحلفاؤهم حماية العالم من تهديدات كبيرة جدًا التى تجسدت بظهور (ثانوس)، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر