على طريقة حق ميت ..إيمى سمير غانم ضيفة شرف حسن الرداد فى «نوح»

حسن الرداد وايمى سمير غانم حسن الرداد وايمى سمير غانم
 
محمد زكريا

تشارك إيمى سمير غانم، زوجها حسن الرداد فى مسلسله الجديد «نوح» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، الذى يسجل تعاونهما الأول عقب زواجهما، بعد أن جمعتهما عددا من الأعمال قبل الزواج مثل، فيلم «زنقة ستات» وفيلم «عشان خارجين» ومسلسل «حق ميت» رمضان قبل الماضى.

ومنذ إعلان صناع "نوح" عن التعاقد مع إيمى سمير غانم، اعتقد الجميع أنها ستقدم دور البطولة أمام زوجها فى العمل، إلا أن «عين» علمت أن إيمى لن تقدم دور البطولة فى المسلسل وإنما ستظهر كضيفة شرف من خلال عدد من الحلقات الأولى على أن ينتهى دورها قبل الحلقة 10، خاصة وأنها تجسد فى الأحداث شخصية حبيبة حسن الرداد التى أحبها فى الإسماعيلة مسقط رأسه قبل السفر للقاهرة واستكمال حياته هناك.

وتلك المرة ليست الأولى التى تظهر فيها إيمى سمير غانم ضيفة شرف على عمل يقوم ببطولته حسن الرداد ويتم إبراز اسمها كبطلة، حيث حدث ذلك فى مسلسل «حق ميت» الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، وتسبب تتر العمل وقتها فى أزمة كبيرة بسبب كتابة اسم إيمى بعد حسن الرداد مباشرة وهو ما دفع صبا مبارك بطلة العمل لطلب عدم كتابة اسمها نهائيا على التتر.

مسلسل «نوح» تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على وبطولة حسن الرداد، إيمى سمير غانم، مريم حسن، هيدى كرم، عزت أبو عوف، رانيا منصور، وتدور أحداثه حول رحلة كفاح "نوح" وهو شاب يحضر من الاسماعيلة إلى للقاهرة، ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر