«خريف السينما هذا العام ربيع من نوع آخر».. تعرف على أفلام الخريف المنتظرة

Serenity Serenity
 
إسراء سرحان

الخريف هو الوقت الذى نريد فيه الحصول على الدفء والإثارة بقدر ما نستطيع، وواحدة من الطرق للحصول على بعض المشاعر السارة، هى الذهاب إلى السينما، لذلك تعرف معنا على أشهر أفلام فصل الخريف المنتظر طرحها فى دور العرض قريبا من قِبَل العديد من الجماهير.

A Star Is Born

 

1
 

الممثلون: ليدى جاجا، برادلى كوبر، سام إليوت، ديف شابيلى

تدور قصة الفيلم حول جاكسون الذى يعمل فى العناية بالكلاب، ويلتقى مغنية موهوبة، ويقعان فى حب بعضهما البعض، ويقرر مساعدتها فى تحقيق النجاح، لكن بينما تنطلق مسيرتها المهنية، يبدأ جاكسون بالغيرة، ويحاول أن يجد السعادة فى قاع الزجاجة، وعمل برادلى كوبر كمخرج مدهش وليدى جاجا تزين الفيلم بصوتها الرائع.

 

Serenity

 

2

الممثلون: ماثيو ماكونهى، آن هاثاوى، ديان لين، دجيمون هونسو

تدور قصة الفيلم حول البطل الرئيسى، الذى يحب امرأة تتركه من أجل رجل غنى، ويُطلب منه القيام بشىء مرعب، من المحتمل أن يكون الفيلم الجديد مليئا بتأويلات الحبكة الرائعة، وربما يستمتع مشجعو الثنائى إنترستيلر «ماثيو ماكونهى وآن هاثاوى» بهذا الفيلم.

 

Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald

 

3

الممثلون: جونى ديب، إيدى ريماين ، كاثرين ووترستون، جود لو، زوى كرافيتز

يفر الساحر القوى من الحبس، ويجمع أتباعه، ليؤكد أخيراً تفوق المعالجات على المخلوقات الأخرى، وينتظر الملايين من التحديات الشخصيات الرئيسية، لاختبار صداقتهما وحبهما، ويعد هذا الفيلم أفضل هدية لمحبى هارى بوتر، نظرًا لما يتضمنه من العديد من شخصياته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر