سكارليت لها أخ توأم.. حقائق غير متوقعة عن مشاهير العالم

سكارليت جوهانسون سكارليت جوهانسون
 
أمنية فايد

علاقة الجمهور بنجوم المفضلين يتيح لهم الفرصة بالتعرف على تفاصيل حياتهم، لكن هناك مناطق وأسرار وحقائق لا يعرف فى حياة هؤلاء النجوم لا يعرف الجمهور عنها شيئا.

رصد موقع "برايت سايد" مجموعة من الحقائق الأكثر إثارة حول الشخصيات المشهورة التى ربما لم نسمع بها من قبل..

1
 
ولدت "إيما واتسون" فى فرنسا وعاشت مع أبويها الانجليزيان فى "ميزون لافيت" بالقرب من باريس وبعد انفصالهما عام 1995 كانت هى فى عمر الخامسة وانتقلت للعيش مع والدتها فى انجلترا "أوكسفوردشاير".
 
2
 
واجه "كيانو ريفز" الكثير من المعاناة فى حياته عندما كان فى عمر الثالثة بعد ترك والده الأسرة  ثم توفى صديقه المفضل وهو فى عمر الـ23 نتيجة تناوله جرعة زائدة من المخدرات وكان ذلك فى عام 1999، ثم حملت حبيبته "جينيفر سيمى" طفلا منه ولكنه مات قبل ولادته وبعدها بـ18 يوما توفيت هى فى حادث سيارة.
 
3
 
كانت أول وظيفة لـ"تايلور سويفت" فى مزرعة لأشجار عيد الميلاد، وكان ذلك فى سن المراهقة.
 
4
 
"ماثيو ماكونهى" يطلب منه الأطباء التوقف عن الطعام أوقات طويلة، بسبب أن تناوله لكميات كبيرة يؤدى إلى إصابة بآلام العمود الفقرى لذلك عادة ما يفضل البقاء جائعا حتى لا يشعر بالألم.
 
5
 
حصلت "ناتالى بورتمان" على درجة البكالوريوس فى علم النفس عام 1999 وأخذت استراحة من العمل كممثلة للحصول على هذه الدرجة العلمية من جامعة هارفارد، وخلال دورها كطالبة ساهمت فى نشر دراستين فى المجلات العلمية.
 
6
 
عمل "ستيف بوشكيمى" كرجل إطفاء فى مدينة نيويورك عندما كان شابا وكان ذلك لمدة 4 سنوات.
 
 
7
 
فقد "ماثيو بيرى" المفصل العلوى لأصبعه الأوسط فى اليد اليمنى عندما كان "بيرى" فى عمر الـ3 سنوات وكان ذلك بسبب حادث مؤسف فى الحضانة حيث غلق الباب عليه.
 
8
 
لدى "سكارليت جوهانسون" أخ توأمين أصغر يدعى "هنتر"، وهو عكس "سكارليت" مهتم بالعالم السياسي والمشاريع الخيرية ومع ذلك ظهر مرة واحدة فى فيلم كوميدى عام 1996 مع شقيقته.
 
 
9
 
كانت "ديمى مور" لديها بعض المشكلات فى عينها عندما كانت طفلة، فكانت ترتدى نظارة مصححة للعين، وأجريت العديد من العمليات الجراحية لتصحيح العين خاصة اليسرى رغم ذلك إلا أنها مازالت غير قادرة على تتبع الأشياء بعينها بشكل صحيح، وهو ما جعلها ترتدى مؤخرا نظارة فى بعض المواقف.
 
10
 
"جينفر لوبيز" هى أول شخصية فى التاريخ تصدر فيلما وألبوما غنائيا فى نفس الأسبوع وكان ذلك فى 2001 ولاقوا نجاحا كبيرا، كان الفيلم The Wedding Planner والألبوم هو J.Lo
 
11
 
امتلك "نيكولاس كيج" أخطبوطا وعاش معه فى المنزل لدراسة تحركاته والاستفادة منها فى التمثيل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر