جميلة عوض: لهذه الأسباب اعتذرت عن دراما رمضان الماضى

جميلة عوض جميلة عوض
 
محمد زكريا

أكدت الفنانة جميلة عوض أنها بدأت فى قراءة سيناريوهات لمسلسلات جديدة مقرر عرضها فى شهر رمضان المقبل، لافتة أنها قررت الظهور العام المقبل بعد غيابها عن الدراما هذا العام بسبب انشغالها بتصوير فيلم "الضيف" تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادى الباجورى والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت جميلة لـ"عين" أنها تلقت أكثر من عرض للمشاركة فى مسلسلات رمضان الماضى، إلا أن ما أعجبها كان يتم تصوير عدد من مشاهده فى الصعيد ووقتها كانت مرتبطة بفيلم "الضيف" ومن الصعب عليها تقديم عمل آخر فى نفس الوقت خاصة إذا كان يتطلب سفرا خارج القاهرة لأنه يحتاج بعض التفرغ.

وأشارت جميلة إلى أن فيلم "الضيف" لم يكن السبب الوحيد لاعتذارها عن الدراما، وإنما قد تعاقدت وقتها على المشاركة فى فيلم "3 شهور" مع أحمد السقا ومنى زكى وخالد الصاوى وإخراج محمد سامى، وسافرت إلى أمريكا للتصوير هناك وفى النهاية توقف العمل وتم إلغاؤه تماماً ولا توجد إمكانية للعودة إلى تصويره مره أخرى.

وكان آخر مسلسلات جميلة عوض "لا تطفئ الشمس" الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى، وشارك فى بطولته ميرفت أمين، فتحى عبد الوهاب، أمينة خليل، شيرين رضا، محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور وعارفة عبدالرسول سيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر