«أنا مهما عليت مش فوق».. مشاهير يعيشون بكل بساطة

آن هاثاواي آن هاثاواي
 
إسراء سرحان

عندما نتحدث عن حياة المشاهير، نتخيل بالتأكيد الفخامة والليموزين والسجاد الأحمر، فى الواقع، لا يزال العديد منهم يقودون نمط حياة شبه عادى، ويستخدمون وسائل النقل العام، ويذهبون إلى المتاجر العادية، ولا يعانون من حمى النجومية، ويتعاملون بكل بساطة ومرح، غير مهتمين بوسائل الإعلام أو ما يقال عنهمـ تعرف على بعض المشاهير الذين يسلكون ذاك الطريق.

ريهانا

1
 

ولدت المغنية الشهيرة «ريهانا» فى بربادوس فى عائلة كبيرة منتظمة، وحتى الشهرة العالمية التى حظت بها لم تغير صورة البنت البسيطة المتواجدة بداخلها، فهى تتواصل غالبًا مع معجبيها على الإنترنت، وتحب أن تتكاسل وتجلس أمام التلفزيون، وتطبخ الأطباق المحلية، وغالبًا ما تستخدم وسائل النقل العام.

آن هاثاواى

2

تقول« أن هاثاواي» وهى صاحبة ابتسامة وجمال رائع، إنها فتاة بسيطة من الطبقة الوسطى نشأت فى ولاية نيو جيرسى وستظل كذلك إلى الأبد، يمكننا أن نصدق ذلك بسهولة، حيث لم تبدى شوقًا للرفاهية أو رؤيتها فى مظاهر حمى النجوم، كما تم التقاط أكثر من صورة لها أثناء انتقالها من خلال مترو الأنفاق عدة مرات.

مايكل دوجلاس

3
 

يشتهر «مايكل دوجلاس» بنهجه الساخر فى الحياة، حيث عندما سئل عن مواهبه، أجاب بسهولة، «أنا جيد جدا فى تغيير الحفاضات»، لا يوجد لدى الممثل الكثير من الاهتمام بالفخامة وغالبا ما يأخذ ابنته إلى المدرسة فى مترو الأنفاق.

جينيفر لوبيز

4
 

كما تأتى «جينيفر لوبيز» من عائلة عادية من حى فقير فى برونكس، حققت النجاح بسبب الاجتهاد والمثابرة، لكنها لم تنس من أين بدأت، تتبع جينيفر أسلوب حياة صحى، وتعمل كثيرًا، ولا تشرب الكحول، وتدعم مستشفى الأطفال، وتعمل كناشطة فى مجال حقوق الإنسان.

كاتى هولمز

5

تفتخر «كاتى هولمز» بأكبر معرض للصور من مترو الأنفاق، غالبا ما يكون من الممكن مقابلتها هناك، وحدها أو برفقة ابنتها، تقود كاتى حياة بعيدة عن جنون الشهرة، وتفضل دائمًا سرعة الحركة بدلًا من هيبة وسائل النقل الفاخرة.

زوى ديشانيل

6

تسمى زوى ديشانيل نفسها فتاة قديمة الطراز، حيث إنها تحب الملابس القديمة والأفلام القديمة والموسيقى، كما إنها بعيدا عن اتجاهات الموضة ولا يهمها آراء الآخرين بالمرة، فهى لا تنفق الأموال على الأسماء التجارية، معتبرة أنه من الغباء فعل ذلك، ولكنها تشارك فى الأعمال الخيرية وتستثمر فى العقارات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر