الماكياج مش دايما حلو.. مشاهير تحولوا لشخصيات مرعبة بمستحضرات التجميل

بوم كليمنتيف بوم كليمنتيف
 
أمنية فايد

يظن البعض أن الفنان لا يحتاج إلا لمجموعة من الملابس وأدوات المكياج الخفيفة التى تغير من شكله بما يتماشى مع الدور الذى يلعبه الفنان.

ولكن مع الأفلام العالمية التى تتحدث عن شخصيات خيالية تمكن أصحابها من عمل مكياج ثقيل يحتوى على أجزاء جلد زائدة وأطراف صناعية وغيرها من أدوات المكياج الخاصة والصعبة التى تغير من شكل أصابها كثيرا وتجعلها شخصيات مرعبة.

رصد موقع "برايت سايد" مجموعة من الشخصيات الفنية التى غيروا شكلهم بصورة كبيرة حتى أن الجماهير لم يصدقوا أنفسهم..

 
1
 
ظهر "روبرت انجلند" فى فيلم "Freddy Krueger" بصورة مبدعة وهو أحد سلسلة أفلام "كابوس فى شارع إلم"، وقال "روبرت" عن ماكياجه فى الفيلم، انه كان يستغرق 3 ساعات وهو أمر مرهق للغاية".
 
2
 
"بوتستراب بيل ترنر" قام بدوره الفنان "ستيلان سكارسجارد" وكان يستغرق الماكياج الخاص به 4.5 ساعة ويستغرق ساعة ونصف للتخلص منه وكان الماكياج يتكون من السيلكون وفقا لحركات عضلات الوجه.
 
3
 
قام الفنان "بيل ناى" بدور القراصنة فى فيلم "صندوق الرجل الميت" ولكن قدمه بطريقة مختلفة حيث ارتدى غطاء على كل رأسه صمم هذا الغطاء من السيلكون.
 
4
 
مع ميزانية ضيقة، ظهرت الفنانة "مارجوت روبى" بشكل قبيح فى فيلم "أنا تونيا" عام 2017 حيث ارتدت أطراف صناعية على وجنتيها وأنفها وذقنها وحول رقبتها مع الكثير من الشعر المستعار.
 
5
 
إلى جانب الأطراف الصناعية على جبهتها والعدسات اللاصقة السوداء فى عينها ظهرت "بوم كليمنتيف" فى فيلم "حراس المجرة" الجزء الثانى، واستغرق الماكياج وقت طويل ولكن ظهرت فى شخصية هامة وشكلها ظل عالق فى ذهن الجمهور.
 
6
 
تم استخدام كميات كبيرة من ادوات المكياج مع الفنانة "لوبيتا نيونقو" أثناء مشاركتها فى فيلم حرب النجوم 2015.
 
 
7
 
من الصعب تصديق ذلك لكن بحث "إدريس إلبا" عن دور "كرال" فى فيلم " Star Trek Beyond" وكان المكياج عبارة عن رأس صناعية وأطراف صناعية يستغرق ساعتين لتركيبه.
 
8
 
قد يكون الممثل "جوش برولين" طويل القامة ولكنه ليس بالطول الذى ظهر فيه فى فيلم "حرب اللانهاية" 2018 وكان الماكياج اولا غير كثيرا فى ملابس وجهه ليكون أضخم فى الحجم مع تغيير اللون إلى الأرجوانى وتركيب دعامات لجسده وطول زائد فى قدمه ليبدو كما ظهر.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر