حكايات مجهولة فى حياة نجوم الضحك الجدد بـ«معكم منى الشاذلى»

فريق إس إن إل بالعربى فريق إس إن إل بالعربى
 
محمد زاهر

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى، مجموعة من أعضاء فريق إس إن إل بالعربى، فى حلقة خاصة تعرض مساء اليوم الخميس على قضائية سى بى سى. 

وتنوع اللقاء بين الجانب الحوارى وأجواء التحدى التى طغت على اللقاء، حيث يكشف نجوم البرنامج الشهير جوانب مجهولة، وحكايات تروى لأول مرة فى حياتهم، بعيدة تماما عن الكوميديا، وقصص الكفاح التى مروا بها قبيل أيام الشهرة.

وتحدث إسلام إبراهيم حول دراسته للغة العربية وعمله لسنوات طويلة كأخصائى اجتماعى قبل دخوله عالم التمثيل، وعن الرحلة التى قطعها من دمياط إلى القاهرة لتحقيق هذا الحلم.

أما نانسى صلاح فروت قصة غريبة عن دخولها مجال الفن وكيف أنها استخدمت التمثيل، للوصول إلى والدتها التى حرمت من اللقاء بها لمدة 27 عاما منذ طفولتها بعد انفصالها عن والدها.

بينما تحدث محمود الليثى عن الظروف الاقتصادية الصعبة التى عاشاها قبل أن يصبح ممثلا، وكيف مرت عليه هذه الأيام طوال سنوات يحاول خلالها جاهدا أن يتحمل تلك الظروف حتى يصل إلى بداية الطريق.

وأشار تونى ماهر إلى بداية ممارسته للتمثيل من المسرح الكنسى والمسارح المستقلة قبل دخوله إلى مركز الإبداع الفنى دون رغبة والده، وكيف شاء القدر أن يلتحق بالمركز بعدما اكتمل عدد الطلاب الملتحقين.

وحكت يارا فهمى كيف كان وزنها حائل بينها وبين دخول الوسط الفنى، وهو ما جعلها فى فترة طويلة من حياتها تعمل فى مجال خدمة العملاء والتسويق وعدة وظائف أخرى حتى تلقت أول مكالمة لتتلقى أول عرض حقيقى يدفعها إلى داخل الوسط.

أما أحمد سلطان فتحدث عن دراسته للحقوق وللتمثيل فى معهد الفنون المسرحية وبالرغم من ذلك عمل كمهندس زراعى، وكيف كان يبيع الأسمدة للمزارعين.

وفى جانب آخر من اللقاء أنقسم الضيوف إلى فريقين ليدخلون فى حالة تحدى فى الإجابة على مجموعة من أسئلة المعلومات العامة وتقديم عدد من الاسكتشات الارتجالية فى حالة تنافسية بين أعضاء الفريقين.

 
IMG_8223
 

IMG_8255

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر