محمد حماقى يتألق فى حفل جماهيرى بالشيخ زايد

محمد حماقى محمد حماقى
 
محمد زاهر

أحيا الفنان محمد حماقى حفلا غنائيا ضخما من حيث التجهيزات والتواجد الجماهيرى، وذلك داخل الجامعة الكندية "CIC" بالشيخ زايد احتفالا بالطلاب الجدد.

افتتح حماقى حفله بأغنية "نفسى ابقى جنبه" بعدها حرص على تحية طلاب CIC لحفاوة الاستقبال التى صاحبت صعوده على خشبة المسرح وأعرب عن سعادته بتواجده معهم خاصة أن احتفالات الجامعة بمرور 15 عاما يتوافق مع سنوات مشواره الفنى ووعدهم بتقديم العديد من الأغانى القديم والجديدة وحتى التى لم يتم إطلاقها من ألبومه الجديد.

وقدم حماقى أغانى "أجمل يوم"، "دارى"، "جرى ايه"، "ماينى"، "ما بلاش" التى قدمها أكثر من مرة بالأضافة إلى "واحدة واحدة"، "بحبك كل يوم أكتر".. وأغنية جديدة من ألبومه القادم بعنوان "الجمال فى عنيكى مال" كلمات أمير طعمية ولحن مدين وتوزيع توما.

ويتوافق الحفل مع مرور 15 عاما على انشاء الجامعة الكندية بمصر وشهد تجهيزات ضخمة لعرضه عالميا على ادارة الجامعة الأم بكندا وبفروعها فى مختلف دول العالم لذا وقع الاختيار على حماقى لأحياء الحفل نظرا لما تتميز به أغانيه بألوان موسيقية تتماشى مع التطور العالمى من حيث التوزيعات والألحان والتى تنال إعجاب الشباب من مختلف الأعمار.

حرص حماقى قبيل ختام الحفل على توجيه الشكر لكل من ساهم فى إنجاحه بداية من حمدى بدر مدير أعماله والتنظيم لـ"صوت ميوزيك "التى وضعت جميع الامكانيات للخروج بحفل مبهر من حيث الإضاءة والمؤثرات البصريه وتصميم المسرح لتامر فوزى وتأمين لكابتن ريتشارد وكان ضمن الحضور نجما النادى الأهلى محمود سمير وامير عبد الحميد حيث وجه لهما حماقى التحية لحضورهما.

 
حفل حماقى (1)
 

حفل حماقى (2)
 

حفل حماقى (3)
 

حفل حماقى (4)
 

حفل حماقى (5)
 

حفل حماقى (6)
 

حفل حماقى (7)
 

حفل حماقى (8)
 

حفل حماقى (9)
 

حفل حماقى (10)
 

حفل حماقى (11)
 

حفل حماقى (12)
 

حفل حماقى (13)
 

حفل حماقى (14)
 

حفل حماقى (15)
 

حفل حماقى (16)
 

حفل حماقى (17)
 

حفل حماقى (18)
 

حفل حماقى (19)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر