سام كلافلن آخر المنضمين للموسم الخامس من Peaky blinders

سام كلافلن سام كلافلن
 
آسر أحمد

أعلنت الصفحة الرسمية لمسلسل الأكشن والدراما peaky blinders عن انضمام الممثل العالمى سام كلافلن إلى كتيبة النجوم المنضمين للموسم الخامس، الذى بدأ تصويره حاليا استعدادا لعرضه فى بداية العام المقبل عبر شبكة قنوات نتفليكس التلفزيونية.

ونشرت الصفحة عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، صورة كلافلن، بعد انضمامه لاحداث الموسم الجديد التى ستشهد صراع عائلة آل شيلبى مع مسئول سياسى كبير فى المملكة المتحدة مع بداية الحرب العالمية الثانية.

كما كشف القائمون على المسلسل عن انضمام النجمة Anya Taylor-Joy نجمة فيلمى The Witch وSplit لإحداث الموسم الخامس.

اختتم الموسم الرابع من مسلسل Peaky blinders، بتغلب كيلين مورفى، صاحب شخصية "تومى شيلبى” على المافيا الايطالية التى قادها "لوكا تشانجريتا" للقصاص من مقتل والده على يد العصابة الانجليزية فى الموسم الثالث من المسلسل، بالإضافة إلى مقتل "توم هاردى" صاحب شخصية سولومونز على يد تومى.

مسلسل Peaky blinders يحكى عن عصابة تتكون من ثلاثة اشقاء فى مدينة "برمنجهام" الإنجليزية، عقب الحرب العالمية الأولى، حتى وصولها إلى السيطرة على لندن، وعرض فى أربعة مواسم ومن المقرر عرض الموسم الخامس له فى 2019، من إعداد وتأليف ستيفن نايت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم كيليان ميرفى، توم هاردى، سام نيل، هيلين ماكرورى، باول انديرسون.

سام كلافلن

سام كلافلن
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر