ليه العروسة بتدفع آلاف فى «ميك اب الفرح»؟.. اعرفى السبب

خبيرة التجميل حنان إبراهيم خبيرة التجميل حنان إبراهيم
 

"ليه أدفع 5 آلاف جنيه فى مكياج الفرح؟" سؤال تطرحه الكثير من الفتيات، وهن يقارنّ بين تكلفة عمل مكياج احترافى لحضور سهرة وتكلفته بالنسبة للعروس، ويستنكرن الفارق الكبير فى التكلفة بين الاثنين.

وبدأت العديد من الفتيات يتحايلن على هذه الأسعار بطلب مكياج سهرة من خبيرة التجميل ليحضرن به زفافهن.

فى المقابل كيف ترى خبيرات التجميل هذه الأسعار ولماذا يختلف مكياج العروس عن السهرة؟

خبيرة التجميل حنان إبراهيم
خبيرة التجميل حنان إبراهيم

تقول خبيرة التجميل "حنان إبراهيم" لـ"عين": إن هناك اختلافات كبيرة بين مكياج العروس والسهرة أهمها اختلاف "الماتيريال" المستخدم فى مكياج العروس والذى يكون سعره أعلى ليكون ثابتا أكثر طوال اليوم، كما أن ساعات العمل على مكياج العروس تكون أطول من العمل على مكياج السهرة، فضلاً عن المثبتات والبريمر.

وتضيف: "ما ينفعش فوتوجرافر يطلع حاجة غلط فى وشها لأن دا بيضر شغلنا إحنا".

وعن حيلة بعض الفتيات للتحايل على الأسعار تقول: "إذا قالت العروس إنها تريد المكياج للسهرة وهى تريده لحفل زفافها فهى ترضى لنفسها بمكياج غير دائم لن يصمد أمام وقت التصوير وبعدها حفل الزفاف، كما أن مكياجها لن يكون بنفس جودة مكياج العروس. والكثير من خبيرات التجميل اوقفن العمل على مكياج السواريه بسبب هذا "النصب".

خبيرة التجميل أمل إدريس
خبيرة التجميل أمل إدريس

وتتفق معها خبيرة التجميل "أمل إدريس" حيث تقول لـ"عين": نستخدم فى مكياج العروس خامات أعلى تكلفة، فعلى سبيل المثال الرموش تكون من شعرات طبيعية ونستخدم أغلى وأرقى ماركات الكونسيلر والكونتور وكريمات الأساس، فضلاً عن البودرة لتلميع البشرة وقبل الزفاف بيوم نقوم بعمل بروفة مكياج للعروس تأخذ وقتًا وخامات كثيرة.

وعما تفعله إذا اكتشفت خدعة من عروس قالت: "أوقف العمل تمامًا، لأن هذا يسيء لعملى أن تكون عروس خرجت من تحت يدى بمكياج لن يكون ثابتًا ولا بجودة مكياج العروس، ولكن إذا اعترفت العروس من البداية أنها تريد مكياج سواريه لكنه حفل زفافها أحترم هذا وأساعدها أيضًا بمكياج جيد بسعر أقل".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر