عودة لموضة الثمانينات.. البليزر بقى بوى فريند.. اختارى الستايل اللى يناسبك

البليزر البوى فريند البليزر البوى فريند
 
مارينا عادل

الموضة كل يوم فى تقدم وازدهار، وهناك العديد من الإطلالات الغريبة التى تناسب وقتنا والتى لا تتناسب مع الذوق، ولكن فى الأغلب نجد الفتيات تجرب كل شىء جديد، وفى عودة لموضة الثمانينات يعود البليزر الواسع والفضفاض "البوى فريند" تباعاً للسروال البوى فريند، لذلك اختارى الستايل اللى يناسبك من الآتى كما ورد بموقع style craze.

1.البليزر السادة البوى فريند

البليزر الطويل السادة
البليزر الطويل السادة

إن كنت لا تحبين البليزر المنقوش بالورود، فاختارى البليزر السادة دون أى نقوشات وتحته البادى المنقوش أو البيزك "السادة، وستكون إطلالتك مميزة ورقيقة عن كل من حولك.

2.البليزر الميتاليك البوى فريند

البليزر الميتاليك
البليزر الميتاليك

إن كان لديك مناسبة مسائية وتحتاجين لإطلالة فريدة من نوعها، اختارى البليزر الميتاليك وتحته البلوزة باللون الأسود أو الأبيض ويمكنك اختيار السروال الميتاليك أو الجيب القصيرة الميكرو.

3.البليزر الفلورال البوى فريند

الفلورال
الفلورال

إما إذا كنت تحبين نقشة الفلورال فيمكنك اختيار البليزر المنقوش مع الكروب توب إن كان لديك مناسبة مسائية أو يمكنك اختيار تحته البلوزة باللون الأسود أو الأبيض أو الألوان المتاحة بالبليزر واختارى معه السروال البوى فريند بنفس النقشة أو الجيب القصيرة السادة.

4.البليزر المقلم البوى فريند

المقلم
المقلم

أما إذا كنت أوفر سايز، يمكنك اختيار البوى فريند ذو الخطوط الطولية والذى يساعدك على إطلالة أنحف، اختاريه مع البادى البيزك والسروال السكينى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر