«الشغف يعمل أكتر من كده».. فنانون عالميون غيروا ملامحهم من أجل دور

ماثيو ماكهونى ماثيو ماكهونى
 
إسراء سرحان

من بين العديد من العروض التى لا تنسى فى تاريخ السينما، هناك بعض الأشياء التى لا يمكن محوها من الذاكرة أبدًا، لأن الممثلين بذلوا جهداً هائلاً لتغيير مظهرهم، وليس مجرد تغييرا عاديا بل يجعلك تجزم أنهم تلك الشخصيات التى تعرفها فعلًا أم لا، وربما يؤكد لك تلك المعلومة تتر الفيلم، تعرف معنا على بعض الأشخاص الذين يفتخرون بتفانيهم فى عملهم.

 

Christian Bale.. American Hustle

1

نجح «كريستين بل» بشكل كبير فى تحقيق سمات الشخصية المطلوبة منه، خلال فيلم «أمريكا هاستل»، وذلك عن طريق إكتساب أكثر من 40 كيلوجراما من وزنه، وهو الأمر الذى تسبب فى ترهل وبعض الأعراض الجانبية فى هذه العملية.

عندما سئل «بيل» عن نظامه الغذائى، أجاب ببساطة: "لقد أكلت الكثير من الفطائر»، واعترف أيضا أن فقدان الوزن بعد إتمام المهمة استغرق أكثر من 6 أشهر وليس 2، كما كان يعتقد فى الأصل.

 

Matthew McConaughey.. Dallas Buyers Club

2
 
خسر «ماثيو ماكهونى» الفائز بجائزة الأوسكار 47 كيلو جراما لهذا الدور كمريض الإيدز، خسر 8 رطل فقط فى الأسابيع الأولى عن طريق حرق 1800 سعرة حرارية فى اليوم، نظامه الغذائى: 5 أونصات من الأسماك والخضروات.

 

Edward Norton.. American History X

3
 

حلق الفنان العالمى «ايد نورتون» المرشح لجائزة أوسكار رأسه بالكامل، واكتسب 30 كيلو جرام لتصوير شخصية «ديريك فينيارد»، ويقول الممثل فيما يخص نظامه الغذائى إنه كان يتناول 7 مرات فى اليوم وأكل فى الغالب الدجاج والديك الرومى والأسماك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر