الفتايين بيشجعوا.. آمال ماهر تنفى شائعات اختفائها على السوشيال ميديا

امال ماهر امال ماهر
 
آسر أحمد

الشائعات دائماً ما تضر صاحبها، فالسوشيال ميديا منابر قادرة على نشر الشائعة فى غضون ثوانى وبدون الالتفاف إلى مصدر موثوق منه، فمنشور واحد من أحد المستخدمين، قادر أن يقلب مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة رأساً على عقب.

شهدت الايام الاخيرة شائعات تخص الفنانة آمال ماهر، والتى تداولها بعض متابعها وجمهورها تفيد باختفائها والسيطرة على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، فخرجت احدى الصفحات التابعة لجمهورها وكتبت تغريدة تؤكد فيها اختفاءها بدون سبب معلوم.

التغريدة التى نشرتها الصفحة التابعة لجمهورها قلبت السوشيال ميديا رأسا على عقب، وانساق الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وراء تلك الشائعة التى وصلت للآلاف وسرعان ما تناقلها بعض وسائل الاعلام.

تمر أيام قليلة حتى تخرج الفنانة آمال ماهر عن صمتها، وتقرر أن تكتب تغريدة تؤكد عدم اختفاءها وتنفى تلك الشائعة، وكتبت عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر "وحشتونى كتيييييير بطمنكوا عليا انا كويسة وبخير الحمد لله، اختفاء ايه إلى بتقولو عليه".

التغريدة التى كتبتها "ماهر" وحصدت الالاف التغريدات والمشاركات من قبل جمهورها، شهدت بعض المواقف الطريفة من قبل متابعيها، فبالرغم من نفيها لتلك الشائعة، فمازال هناك بعض من متابعيها يؤكد عدم صحة التغريدة وان الحساب الموثق من قبل تويتر رسمياً "مسروق"، وهو ما قابلته الفنانة ساخرة.

تغريدة امال ماهر
تغريدة امال ماهر

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر