هل يختفى أحمد حلمى عن السينما فى 2019؟.. اعرف الحكاية

احمد حلمى احمد حلمى
 
عماد صفوت

يبدو أن النجم الكوميدى أحمد حلمى قرر الاختفاء عن السينما الفترة المقبلة، حيث كان مقررا أن يقدم فيلما سينمائيا جديدا فى عيد الأضحى الماضى، وبالفعل عمل على تحضيراته لعدة أيام، إلى أنه فضل أن يتأنى وينتظر، خاصة أن الوقت داهمه أثناء التحضيرات، وفضل عدم خوض مغامرة فيلمه الأخير "لف ودروان"، والذى صوره فى خلال 20 يوما على أقصى تقدير، علما بأن الفيلم حقق إيرادات كبيرة وقت عرضه مكتسحًا وقتها شباك التذاكر.

لا شك أن منتجى السينما يعملون ألف حساب عندما يقرر النجم أحمد حلمى طرح فيلمه فى أى موسم من مواسم الأفلام سواء موسم عيد الفطر أو الأضحى، لاسيما أنه واحد من ألمع نجوم الكوميديا فى مصر والوطن العربى ويحقق إيرادات كبيرة، وهو الأمر الذى أصبح محيرا، لماذا أجل حلمى فيلمه الجديد؟.. الجمهور يتساءل أين حلمى من شباك التذاكر؟.. كلها إجابات تنتظر الرد عليها الفترة المقبلة.

أحمد حلمى مشغولا حاليا بلجنة تحكيم برنامج "أراب جوت تالنت"، فى موسمه الجديد، الذى يشاركه عدد من نجوم الفن العربى وعلى رأسهم نجوى كرم، ثم بعدها ينشغل ببرنامج للأطفال من نوع جديد، ولذلك تبادر لدى الجمهور سؤالا محيرا، هل أستغنى أحمد حلمى عن السينما فى 2019 مكتفيًا ببرامج المواهب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر