4 حاجات شغلت المصريين.. من أول الجوازة اللى اتفركشت لكلب الست

 
عفاف السيد

هناك من يجد السعادة فى كوب الشاى ساعة العصارى، أو شرب ماج النسكافيه فى أى وقت، أو تناول طبق كشرى بالشطة والليمون، لكن كثيرين يجدون السعادة فى الانشغال بأخبار وحكاوى مواقع التواصل الاجتماعى وأخبار المشاهير، هذا الأسبوع انشغل المصريون بأحداث مختلفة سيطرت على أحاديث الناس فى الشارع وأماكن العمل والدراسة والبيوت، أولها فركشة زواج المذيعة من المطرب، وكلب الست أم تلميذ الابتدائى، وفيديو مدته 36 ثانية للهضبة وخناقة على لقب القرن.

*فركشة الجوازة

بعد يوم حافل بدأ بإفطار العروسين معا، وارتداء كل منهما فستان الزفاف وبدلة الفرح وعمل الفوتوسيشن فى حدائق فندق مينا هاوس العتيق فى جو من البهجة والسعادة، جاءت لحظة كتب الكتاب الحاسمة ودب الخلاف بين الأسرتين على أمور مالية وشيكات ووصلت إلى طريق اللا عودة وإلغاء الحفل أو تأجيله لظهر اليوم التالى، وظل المصريون ليلة كاملة يتابعون ما تتناقله المواقع الإلكترونية من أخبار وما يكتبه كل فريق عن الحدث وأخبار الصلح والعودة واللاعودة، وهناك مؤشرات على قرب الصلح بين العروسين وإتمام الزواج.

*خناقة نادى القرن

بعد أن هدأت لسنوات فجأة قرر رئيس نادى الزمالك إحياء موضوع نادى القرن مرة أخرى، وتصريحاته باللجوء إلى الفيفا ليطالب بحق النادى فى اللقب، ليعود الخلاف بين جمهور الناديين فى أحقية كل منهما باللقب.

*كلب الست

"كلب الست" عنوان قصيدة شهيرة للشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم فى ستينات القرن الماضى، قام بكتابتها عن حكايته مع كلب شهير كان يحرص فيلا، وقال فيها إنه يرتعد عند مروره بجوار أسوارها.

فى عام 2018 ظهر كلب لست أخرى قامت باستئجاره والوقوف به أمام إحدى المدارس كى يقوم بـ"عض" زميل ابنها انتقاما منه لضرب ابنها فى اليوم السابق له، السيدة أطلقت للكلب العنان للهجوم على التلميذ الصغير لينهش وجهه وانتشرت صورتها على وسائل التواصل الاجتماعى وطالب الرواد القصاص منها.

*36 ثانية على المسرح

فيديو مدته 36 ثانية فقط أصبح حديث وسائل السوشيال ميديا عندما استدعى الهضبة عمرو دياب الفنانة دينا الشربينى من كواليس حفل جامعة مصر الدولية الأسبوع الماضى، ليقبل رأسها أمام لجميع بعد عام ونصف من علاقاتهما التى كانت حديث الناس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر