«فسكوز ده يا ببلاوى».. مشاهير خارقت قوى الموضة على أعتابهم

ريتا اورا ريتا اورا
 
إسراء سرحان

يحب العديد من المشاهير صدمة وإدهاش الجماهير بأزيائهم الزاهية وغير العادية، وتتحول الأحداث والاحتفالات الشائعة، أحيانًا إلى ساحة منافسة بين المشاهير الذين يجربون أسلوبهم الخاص في سلاح الموضة، ولكن وصل بهم الأمر حد إطاحة الموضة والواقع أرضًا.

Sia

1
 

فى أيامنا هذه كانت لدينا فرصة لرؤية «سيا» فعلًا، لكن قبل بضع سنوات، اعتادت الظهور علانية وهى ترتدى باروكة تخفى وجهها، وتقول المغنية إنها فى ذلك الوقت أرادت أن تكون موسيقاها الحديثة غامضة.

Jared leto

2

 

يشتهر الفنان العالمى «جاريد ليتو» بحبه لملابس الحفلات المشرقة، وهذه السترة البراقة التى تراها فى الصورة تؤكد هذا الكلام بشدة.

Kim Kardashian

3

 

في عام 2013، أدى فستان زهرة كيم كارداشيان فى احتفالية «مات جالا» الذى كانت ترتديه إلى الكثير من النكات على الإنترنت، حيث وجد مستخدمو الإنترنت قفازاتها غريبة حقا ومثيرة للسخرية، وقارن بعض النقاد المضحكين حتى هذا الفستان مع أريكة منجدة بالأزهار.

Rita Ora

4

احتضنت المغنية ريتا أورا جوائز «إم تى في» للموسيقية الأوروبية، وهى ترتدى رداءًا أبيض يشبه «البورنس» مع شعرها الملفوف بمنشفة، على الرغم من حقيقة أن جميع الملابس كانت باهظة الثمن وتم ارتداؤها عن قصد، إلا أن مستخدمى الإنترنت كانوا يسخرون منها قائلين إنها كانت فى عجلة من أمرها ولم يكن لديها وقت كاف لارتداء الملابس.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر