صور.. مخرج «يوم الدين» وصاحبة أطول غطسة فى العالم وأحمد العوضى ضيوف معكم منى الشاذلى

منى الشاذلى مع ريم منى الشاذلى مع ريم
 
محمد زاهر
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي مساء اليوم الأربعاء الطفلة ريم أشرف التى كسرت الرقم القياسى لأطول غطسة فى العالم تحت الماء لمدة 55 ساعة، وذلك فى حلقة خاصة تعرض على فضائية cbc.
 
IMG_2263
  
وتحدثت "ريم" عن استعداداتها لتنفيذ أطول غطسة فى العالم، لتُحطم بذلك الرقم القياسى المسجل بموسوعة جينيس بوجودها تحت الماء لأكثر من 55 ساعة. وكشفت البطلة دور الأسرة فى مساندتها لتحطيم الرقم القياسى، فضلا عن كواليس جديدة كشفتها خلال الحلقة.
 
IMG_2205
 
كما تتضمن الحلقة لقاء مع الفنان الشاب أحمد العوضي، الذي أبهر الجمهور خلال دوره فى مسلسل "نصيبي وقسمتك"، كما تحدث عن حياته قبل احتراف التمثيل، وممارسته للرياضات العنيفة، مثل الملاكمة.
 
IMG_2314
 
كما تحدث العوضي، عن دور الفنان الراحل نور الشريف في مساندته عندما بدأ مسيرته الفنية، إضافة إلى تحدثه عن حبه الأول الذي لم يكتمل، وأحلامه وطموحاته خلال الفترة القادمة.
 
IMG_2308
 
كما استضافت الإعلامية منى الشاذلي، مخرج فيلم "يوم الدين" أبوبكر شوقي، الذي تحدث عن الصعوبات التي واجهته خلال صناعة الفيلم، علاوة على دور بطل الفيلم "راضي"، وكيف استغرقت كتابة وتنفيذ الفيلم ما يقرب من 5 سنوات.
 
IMG_2349
 
وفي مفاجأة لجمهور البرنامج، بادرت الإعلامية منى الشاذلي بتقديم عرض خاص مجانى للفيلم وذلك لجمهور البرنامج وعدد من المتفاعلين على صفحة "معكم منى الشاذلي"، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".
 
IMG_2442

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر