صور.. كواليس لقاء الفنانة السعودية وعد مع وائل الابراشى فى «كل يوم»

 وائل الابراشي و خلود زهران وائل الابراشي و خلود زهران
 
محمد زاهر

شهد لقاء النجمة السعودية وعد ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلاميان وائل الإبراشى وخلود زهران على فضائية ON E،  العديد من أسرار حياتها الفنية والخاصة.

 وائل الابراشي و خلود زهران (2)

فى البداية وجهت وعد سؤالًا إلى المذيعة خلود، مقدمة برنامج "كل يوم"، قائلة: "ما قصتك؟ ليه لابسة أورانج معايا؟"، لترد عليها المذيعة: "علشان إحنا برج الأسد زى بعض يا جماعة" ليرد الإبراشى قائلًا: "أنا قاعد بين أسدين".

 وائل الابراشي و خلود زهران (3)

وأشارت إلى أن الجهود التى يبذلها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولى العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، فى رؤية المملكة "2030"، أعطت للفنان مكانته بعدما كان هذا أمر غير مقبول.

وتابعت وعد بأنها بدأت مشوارها الفنى من مصر، مضيفة: "أعمل الآن على إعداد أغنيتَين جديدتَين، منهما واحدة باللغة الشعبية المصرية بعوان "كاس العذاب"، وأخرى رومانسية "بعد السلام ".. الأغنية الشعبية عاوزة ملاية لف".

وأضافت "عد" أن الغضب الذى تعرضت له فى بداية حياتها الفنية من قبل أسرتها يعود إلى العادات التى اختلطت بالدين، وتابعت: "العيب سار حرام بسبب خلط العادات بالدين".

وأكدت أن أشقائها الذكور هم من عارضوها فى البداية، ولكنها أصرت على استكمال مشاورها الفنى، وتابعت: "أول انطلاق لى كان بمصر وتعرضت لمحاولة اعتداء من أخى، ولكن بعدما استقر الأمر قلت أننى لو توقفت فلن أغنى بقية حياتى".

وجددت المطربة السعودية وعد، اعتذارها على خلفية الغناء فى أحد الحفلات الخاصة بقطر، مشددة على أن ذلك يعد من سوء إدارة الأعمال الخاصين بها، وتابعت: "إدارة أعمالى لم تكن مظبوطة فى ترتيب هذه الأمور.. اختيار فى غير محله.. سامحونى.. وأجدد الاعتذار.. الاعتذار أفضل من المكابرة.. إن لم يكن لى خير فى بلدى فلن يكون لى خير فى أحد".

كما أشاد الأبراشى إلى مباردة وعد، التى دعت أبناء الخليج إلى الاستثمار فى مصر عبر تغريدة لها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث أطلقت هاشتاج: "ادخر من أموالك فى بنوك مصر..وعد مصر".

 وائل الابراشي و خلود زهران (4)

كما حرصت وعد على زيادة لنادى الزمالك قبيل البرنامج وكان بصحبتها لدى وصولها ON E الـ DJ العالمى ياسر الحريرى وميمى المنشاوى منتجا أغنيتى "كاس العذاب" و"أول سلامى” اللتان من المقرر طرحهما قبيل ليلة رأس السنة كهدية لجمهورها فى مختلف انحاء العالم العربى.

5

 

وتصادف قبيل دخول وعد استديو "كل يوم" لقاء سريع مع الإعلامى الرياضى سيف زاهر، حيث عبرت عن إعجابها بأسلوبه فى التحليل الرياضى.

 وائل الابراشي و خلود زهران (1)
 

 


 


 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر