بسبب اللعب المتواصل على هاتفها الذكى.. فتاة تصاب بشلل فى أصابع يدها

فتاة تصاب بالشلل نتيجة اللعب المتواصل على هاتفها فتاة تصاب بالشلل نتيجة اللعب المتواصل على هاتفها
 
أمنية فايد

فجأة وبدون مقدمات اكتشف فتاة صينية أنها غير قادرة على استخدام أصابع يدها اليمنى، وذلك بعد أن قضت الإجازة كلها - لمدة أسبوع - مستمرة فى لعب ألعاب الفيديو على هاتفها الذكى بدون انقطاع، وتوقفت أصابعها على وضعية الامساك بالهاتف الذكى ووجدت نفسها غير قادرة على حركتها.

نقل موقع "اوديتى" ما حدث للفتاة فى تقرير خاص، حيث كشفت أن هذه الفتاة من "تشانجشا" فى مقاطعة "هونان" بالصين، حصلت على إجازة لمدة أسبوع وقضت كل وقتها بين اللعب على هاتفها الذكى بألعاب الفيديو والنوم، وأكدت الفتاة للطبيب المعالج، أنها كانت تفقد السيطرة على الوقت فمن الممكن أن تجلس 3 أيام متتالية لا تقوم بشىء إلا اللعب بدون نوم.

 

1
 
بعد فحصها الطبى اكتشف الأطباء أن أصابع يدها السمنى أصيبت بالشلل، حيث ظهر فى الأشعة التى أجريت عليها أن عظام أصابعها تعانى من تشوه فى شكلها بالإضافة إلى التهاب فى الغشاء الزليلى المحيط أوتار الأصابع.
 
يقول الأطباء: "عادة تصاب اليد بالالتهاب نتيجة الإجهاد الهائل أو الاستخدام المفرط للمفاصل، ولكن هذه الفتاة تضاعف الإصابة لديها نتيجة تصفح هاتفها والإمساك به لساعات طويلة متتالية لعدة أيام، ولكن الطب تقدم كثيرا وهناك محاولات لاستعادة السيطرة على الأصابع مرة أخرى ولكنها تحتاج إلى وقت طويل وحركة الأصابع لن تكون كما كانت من قبل".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر