محمود تريزيجيه يساهم بـ20% من أهداف «قاسم باشا» هذا الموسم

تريزيجيه تريزيجيه
 
مروان عصام

يخوض محمود تريزيجيه اختباراً جديداً مع قاسم باشا الذى يحل ضيفاً على ايزوروم فى الثانية عشر والنصف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ10 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل 4 أهداف و3 أهداف فى 9 مباريات خاضها مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى.

وساهم محمود تريزيجيه فى 7 أهداف لنادى قاسم باشا من أصل 22 هدفاً سجلها الفريق فى الدورى التركى، أى بنسبة 20%.

ويحتل قاسم باشا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 18 نقطة، خلف جالطة سراى "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، وباشاك شهير الذى يضم اللاعب المصرى كريم حافظ بفارق الأهداف، بينما يحتل ايزوروم المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

ويسعى محمود تريزيجيه لقيادة قاسم باشا لتحقيق الفوز الثالث على التوالى من أجل مواصلة المنافسة على حصد لقب الدورى كما يسعى "الفرعون المصرى" للتسجيل للمباراة الثالثة على التوالى مع الفريق.

وتغلب قاسم باشا على بلدية اكهيسار سبور بخماسية نظيفة على ملعب "قاسم باشا" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى التركى، وقدم محمود تريزيجيه عرضاً رائعاً طوال المباراة، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر، علماً بأن أهداف قاسم باشا الخمسة جاءت خلال 22 دقيقة فقط.

كما أحرز هدفًا وصنع "هدفين" سجلهما صامويل إيدوك فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدورى التركى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر