ميلى بوبى براون أبرزهم.. 11 مراهقا اشتهروا فى السينما العالمية لن تعرفهم

ميلى بوبى براون ميلى بوبى براون
 
أمنية فايد
كل جيل له أبطاله ونجومه بعضهم يكتسب شعبية قبل بلوغه سن الرشد، ولم يمنعهم صغر سنهم من الفوز بجوائز مرموقة فى بعض الأحيان والظهور فى قوائم أكثر الأشخاص تأثيرا فى العالم.
 
رصد موقع "برايت سايد" مجموعة من المراهقين الذين قاموا ببناء أسمائهم قبل أن يصبحوا بالغين وصورهم حاليا والأعمال التى اتجهوا إليها بعد الكبر.
 
1
 
ديفون سوا..
اكتسب شعبيته فى عام 2000 بفضل دوره الرئيسى فى فيلم Final Destination، واليوم يعيش فى كندا ولا يزال يعمل فى الأفلام ولكنه لم يحصل على أى علامات أو محطات فنية تؤكد موهبته وتجعله مشهور.
 
2
 
ثيلان بلوندو..
عندما كانت فى العمر الـ10 سنوات وصفها الإعلام أنها أجمل فتاة فى العالم، وفى ذلك الوقت كانت بالفعل نموذجا شهيرا ظهر لأول مرة فى هذا العمر، والآن هى تبلغ 17 عاما وتعمل موديل مع شانيل وإتش أند إم، ودوتشى أند جابانا وغيرها من العلامات التجارية الكبرى، بالإضافة إلى الأعمال السينمائية الصغيرة.
 
3
 
المغنى "جريسون تشانش"..
عندما كان عمره 12 عاما غنى لـ"ليدى جاجا" "باباراتزى" فى مهرجان المدارس وتم تحميل الفيديو الذى غنى فيه وأصبح الأكثر انتشارا بها، اليوم يبلغ من العمر 21 عاما حصل بالفعل على العديد من الجوائز الموسيقية المرموقة ويجمع حاليا بين الموسيقى ودراسته الجامعية.
 
4
 
شين ويست..
اشتهر بفضل عمله الدرامى A Walk to Remember حيث كان له الدور الرئيسى وهو ما جعله يتمتع بشعبية كبيرة وفى السنوات التى تلت هذا العمل الدرامى كان لديه ادوار دائمة فى العديد من الأعمال التليفزيونية مثل ER.
 
 
5
 
ناثان كين..
أشتهر فى البداية بفضل شقيقة مغنى الراب الشهير "إيمينيم" وكان ذلك فى عام 2000، استكمل "ناثان" حياته بشكل طبيعى وتزوج ولديه أطفال وهو يعزف موسيقى الراب حاليا ولكنه يقوم بها كهواية وليست عمل دائم.
 
6
 
مادى زيجلر..
ترقص "مادى" منذ سن الثانية وأصبحت مشهورة بفضل دورها فى مقاطع الفيديو الموسيقية لـSia، اليوم تبلغ من العمر 16 عاما وتعمل موديل وتواصل المشاركة فى مقاطع الفيديو الموسيقية للمطربين المشهورين.
 
 
7
 
جيدن سميت..
هو ابن العالمى "ويل سميث" وظهر لأول مرة على الشاشة الكبيرة فى سن الثامنة فى فيلم The Pursuit of Happyness واليوم هو فى سن العشرين عمل بالفعل فى العديد من الأفلام مثل The Day the Earth Stood Still and After Earth بالإضافة إلى رقص الراب.
 
8
 
تشاندلر ريجز..
فاز نجم المسلسل التليفزيونى The Walking Dead بجائزة أفضل ممثل شاب عن دوره مرتين، وفى عام 2018 توقف "تشاندلر" البالغ من العمر 19 عاما عن المشاركة فى المسلسل التليفزيونى مما أدى إلى منحه فرصة مواصلة دراسته الجامعية.
 
9
 
أليزى..
كان  Mylène Farmer الذى لاحظ أليزى فى مسابقة الموسيقى كتب لها العديد من الأغانى فانتشرت سريعا وحظت بشعبية كبيرة، ولم تصدر "أليزى" ألبومات غنائية فردية منذ عام 2014 ولكنها لا تزال تشارك فى العديد من الحفلات الخيرية.
 
10
 
إيلى فانينج..
هى الشقيقة الصغرى للممثلة "داكوتا فانينج" ولم تكن مسيرتها الفنية أقل نجاحا منها، فشاركت بالفعل فى العديد من الأفلام مثل Maleficent وThe Curious Case of Benjamin Button، اليوم تبلغ من العمر 20 عاما وقد قامت بعمل جدول لتصوير الأعمال التى تعاقدت عليها للسنوات القادمة.
 
11
 
ميلى بوبى براون..
اشتهرت لدورها فى المسلسل التليفزيونى Stranger Things وبإكتمالها عمر الرابعة عشر تم ترشيحها بالفعل لجائزة إيمى، وفى عام 2017 ظهرت فى قائمة مجلة التايم لأكثر 100 شخصية مؤثرة فى العالم، اليوم "ميلى" يتهافت عليها الكثير من المنتجين وتنهال عليها الاعمال الكثيرة، وهى تواصل حاليا التمثيل فى المسلسلات التليفزيونية والأفلام وتقدم بعض مقاطع الفيديو الغنائى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر