كريستيانو رونالدو يثير فضول جمهوره حول مكان تواجده على إنستجرام

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
محمد تهامى زكى

أثار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، حيرة جماهيره ومتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعى.

وظهر الدون، مرتديا زيا كلاسيكيا (قميص وبنطلون) حاملا فى يده كرة قدم، معلقا عليها "ليمكنك تخمين أين أنا؟ تحقق من قصتى على انستجرام"، وعند الذهاب إلى الاستورى ظهرت صورة كاميرا ومكتوب عليها: "أين CR7"، ليثير تساؤلات جماهيره ومتابعيه عن مكان تواجده.

رونالدو
رونالدو

 

وكان كريستيانو رونالدو، كشف سبب مغادرته ريال مدريد المنافس فى دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم، موضحا أن فلورنتينو بيريز رئيس النادى لم ينظر إليه إلا كوسيلة لجنى المال.

وأضاف المهاجم البرتغالى لمجلة فرانس فوتبول: "كان بيريز يعتبرنى أداة تجارية فقط أعرف ذلك ما قاله لى لم يكن نابعًا من القلب".

رونالدو
رونالدو

 

وانتقل رونالدو (33 عامًا) من صفوف بطل أوروبا إلى يوفنتوس فى يوليو مقابل 100 مليون يورو وساعد حامل لقب الدورى الإيطالى فى مسيرته الخالية من الهزائم فى الدورى الإيطالى هذا الموسم وسجل سبعة أهداف فى عشر مباريات.

وأوضح رونالدو: "فى أول أربع أو خمس سنوات قضيتها (فى ريال مدريد) كنت أشعر بشخصيتى وأننى "كريستيانو رونالدو" وهو ما تراجع لاحقًا. كانت لغة العيون من جانب رئيس النادى تقول أمرًا مختلفًا كما لو أن النادى لم يعد فى حاجة ماسة لى، مضيفا: "هذا ما دفعنى للتفكير فى الرحيل. أحيانًا كنت أتابع الأخبار التى تقول إننى أريد المغادرة. كنت أفكر فى ذلك لكن كان لدى انطباع بأن الرئيس لن يتمسك بي".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر