أكثر المكروهين فى الأهلى.. تعرف على القائمة

لاعبو الاهلي لاعبو الاهلي
 
حسن السعدنى

حمودى بدد كل الفرص.. هشام فشل فى الاقناع.. صبرى مغضوب عليه.. أحمد ياسر غير لائق.. والثلاثى باسم ونيدفيد ولطفى ينتظرون مصيرهم المجهول

تعيش جماهير الأهلى حالة من الصخب كل موسم بسبب الانتقالات التى تشغل حيزاً من اهتمام الشارع الرياضي، الأمر الذى يفتح معه ملف اللاعبين الأقرب للرحيل عن قلعة الجزيرة لترك فراغاً للقادمين الجدد فى قائمة الأهلى.

ويعانى بعض لاعبى الأهلى من تهميش الجهاز الفنى لقدراتهم وعدم الثقة فى موهبتهم، فيما حصل البعض الأخر على فرص متتالية لكنه لم يقدم ما يشفع له بالبقاء ضمن قائمة النادى.

نستعرض أبرز المكروهين فى الأهلى والذين اقتربوا من الرحيل هذا الموسم.

أحمد حمودى

بدد أحمد حمودى كل الفرص التى منحها له المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون، وقدم اللاعب مستويات متذبذبة، رغم أنه يملك مقومات فنية كبيرة، لكنه فى نظر الجمهور ليس باللاعب الذى يقدم أدوار مزدوجة فى الدفاع والهجوم.

حمودى لعب مع الأهلى 31 مباراة سجل خلالهم هدفين فقط وصنع 9 أهداف وبات أقرب الراحلين عن الأهلى هذا الموسم.

باسم على

يمكن اعتبار باسم على الحاضر الغائب فى الأهلي، فهو اللاعب رقم 3 فى مركز الظهير الأيمن بعد أحمد فتحى ومحمد هاني، كما أنه لا يملك مرونة تكتيكية تجعل منه ورقة رابحة للمدرب فى مراكز أخرى تعانى من بعض العجز والغيابات.

لعب باسم على بقميص الأهلى 54 مباراة سجل خلالهم هدفا وحيدا وصنع 9 أهداف وبات من المرشحين لمغادرة قلعة الجزيرة هذا الموسم.

صبرى رحيل

 

يعتبر صبرى رحيل من أكثر المغضوب عليهم فى الأهلي، اللاعب لم يحظى بثقة المدرب ولا حتى الجماهير وبات المطلب الأهم من عشاق الأهلى هو رحيله فى أقرب وقت نظراً للمردود المتواضع للاعب.

اللاعب خاض 106 مباريات بقميص الأهلى لم يسجل خلالهم أى أهداف واكتفى بصناعة 9 أهداف فقط وبات على رأس قائمة المكروهين فى الأهلى فى الفترة الأخيرة.

على لطفى

يمكن أن تتحدث الأرقام عن على لطفى بدلا أن نقيمه نحن، اللاعب خاض 4 مباريات حارساً لعرين الأهلى استقبل فيها 7 أهداف، وبالنظر حتى إلى أرقامه فى إنبى فقد خاض مع الفريق البترولى 91 مباراة تلقى فيها 93 هدفاً، ويبدو أن مستواه لن يشفع له للبقاء فى الأهلى طويلاً.

أحمد ياسر

ربما يفكر الأهلى فى عرض أحمد ياسر ريان للبيع أو الإعارة هذا الموسم للاستفادة منه ومنح اللاعب فرصة لإثقال موهبته الكروية، حيث لم يقنع المردود الذى ظهر به كارتيرون أو جماهير الأهلى بمستوى اللاعب خاصة فى مباراة الترسانة التى حسمها الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كريم نيدفيد

نال كريم نيدفيد انتقادات كبيرة بسبب المستوى المتواضع الذى قدمه مع الأهلى خاصة الفترة التى كان يقود فيها الأهلى المدرب السابق حسام البدرى والذى اتهم بمجاملة اللاعب ومنح المزيد من الفرص وعدم استغلالها بالشكل الأمثل.

خاض نيدفيد مع الأهلى 40 مباراة لم يصنع فيها أى أهداف واكتفى بتسجيل هدفين فقط طوال مسيرته مع الأهلى وبات أقرب المغادرين للنادى.

هشام محمد

لم يقدم هشام المستوى المنتظر منه فى مركز وسط الملعب بالنادى الأهلي، اللاعب حصل على فرص كبيرة ولعب بقميص الأهلى 32 مباراة، لم يصنع فيهم أى أهداف وسجل هدفا وحيدا.

هشام بات من الأسماء المطروحة للرحيل عن الأهلى هذا الموسم فى حال نجاح النادى فى التعاقد مع لاعب وسط آخر خلال فترتى الانتقالات المقبلتين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر