«مش نظرة وابتسامة بس».. اعرف حاجات كتيرة ياما ممكن توقع بيها الكراش

حب حب
 
إسراء سرحان

«مش نظرة وابتسامة مش كلمة والسلامة، دى حاجات كتيرة يا ما» كلمات أغنية الفنانة «سيمون»، أصبحت أسلوب حياة فى وقتنا هذا، خاصة بعض ظهور «الكراش» على الساحة وبقوة، ونظرًا لاختلاف طبيعة الرجل عن المرأة، كونها تحب الفرسان الشجعان والحاسمين، تعرف معنا على الصفات التى يحبها الرجل فى المرأة، وفق موقع «ريليشنز».

 

ابتسم

أثبت العلماء أن الرجال يحبون النساء المبتسمات أكثر بكثير من اللاتى يظهرن واثقات أو غامضات، عندما يبتسمن، فأنت ترسل رسالة إلى رجل: «أنا سعيد، وأستطيع أن أجعلك سعيدًا أيضًا»، حتى عندما تتحدث معه على الهاتف، من السهل الشعور بمزاج شخص ما حتى من مسافة بعيدة.

 

الاهتمام

الرجال مثل النساء يحبون ذلك عندما يهتم شخص ما بهم، لذا اسأل رجل أسئلة حول هواياته ووجهات نظره وقيمه وأهدافه، شاهده واطلب المزيد من الأسئلة حول الموضوع الذى يتحدث عنه أكثر، إذا كنت لا تفهم أى شىء، فلا تخجل من إخباره بذلك، قد يبدو هذا حلوًا فقط افعله جيدًا.

 

اطلب المساعدة

خلق حالة يمكن أن يشعر فيها الرجل الذى يعجبك بالقوة، فليس لدى الرجال الكثير من هذه الفرص اليوم عندما تكون المرأة قوية ومستقلة.

ربما يكون دعوته إلى منزلك لإصلاح شىء ما غير مناسب دائمًا، ولكن يمكنك بسهولة أن تطلب منه نقل بعض الأشياء أو التحقق من وجود ضوضاء غريبة فى سيارتك، هذه هى الطريقة لجعل الرجل يشعر وكأنه منقذ، وإظهار إن كنت تحبه لأنك اخترته لمساعدتك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر