3 ملفات على مائدة سولارى لإنقاذ الملكى من الانهيار

سولاري سولاري
 
حسام على

استقر نادى ريال مدريد الإسبانى على إقالة جولين لوبيتيجى وتعيين سانتياجو سولارى بشكل مؤقت، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق الملكى خلال الفترة الأخيرة.

بيريز
 
"عين" ترصد المهام المطلوبة من سولاري لإعادة الفريق لسابق عهده من جديد .
 
سولاري
 

النتائج

تراجعت نتائج ريال مدريد بشدة خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يحقق الفريق الفوز سوى فى 4 مباريات فقط بالدورى، وتعرض للهزيمة فى أربع مباريات أخرى وتعادل فى لقائين، حتى تراجع إلى المركز التاسع فى جدول ترتيب «الليجا» برصيد 14 نقطة استطاع حصدها فى 10 مباريات.

وتحلم جماهير الريال فى أن يتمكن المدير الفنى الجديد من الخروج من تلك الأزمة والعودة إلى منصة الانتصارات لتقليل فارق النقاط مع برشلونة، والذى يحتل صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة، إضافة إلى الفوز فى المباريات المتبقية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا للوصول إلى ثمن نهائى البطولة،بعدما جمع 6 نقاط متساويًا مع فريق إيه إس روما الإيطالى ومتفوقًا عليه بفارق الأهداف.

تسجيل الأهداف

منذ أن رحل البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى وهناك جدل مستمر حول من يمكنه تسجيل الـ50 هدفا، الذى كان يسجلها «الدون» فى كل موسم، حيث يفتقد الفريق حاليا إلى مهاجم قوى قادر على ترجمة الفرص إلى أهداف.

ولم ينجح الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل، خلال الموسم الحالى من الاقتراب إلى أرقام رونالدو التى كان يحققها مع الملكى، حيث سجل بنزيما 4 أهداف خلال 10 مباريات فى الدورى، إضافة إلى هدف وحيد فى دورى أبطال أوروبا، بينما استطاع بيل تسجيل 3 أهداف فقط فى 9 مباريات بالدورى وهدف فى بطولة أوروبا.

حارس المرمى

تعاقد ريال مدريد الصيف الماضى مع البلجيكى تيبو كورتوا، فى وجود الكوستاريكى كيلور نافاس، والذى ساعد الفريق الملكى على الفوز بدورى أبطال أوروبا 3 مرات.

واعتمد الريال خلال الفترة الماضية على كورتوا فى مباريات الدورى بينما قام بإشراك نافاس فى مباريات دورى أبطال أوروبا، وأصبح المدرب الجديد مطالب بحسم هذا الملف الذى أثار جدلا كبيرا بين الجماهير.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر