Top 10.. شاهد أفضل إطلالات نجمات هوليود فى 2018

نيكول كيدمان نيكول كيدمان
 

لم يتبق على انتهاء عام 2018 سوى القليل، لذا تبدأ خطوط موضة هذا العام فى الاندثار وتظهر أخرى لتعبر عن ملامح جديدة تناسب العام الجديد، ولأن النجمات أكثر من يحرصن على اتباع صيحات الموضة بشكل عام، وتهتم كل منهن فى اختيار إطلالاتها فى كل المناسبات، فتنجح بعضهن بينما تفشل أخريات فى ذلك، ولأن الإطلالات الجيدة والموفقة فقط هى التى يحرص المهتمات بالموضة والأزياء على متابعتها ومحاولة محاكاتها، ومع اقتراب انتهاء هذا العام نقدم لكم نقلًا عن موقع "instyle" أكثر الإطلالات المناسبة التى ظهرت بها النجمات خلاله باعتبارها الـtop 10.

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز
 

فستان قصير بقماش الكارهات ألوان الأبيض والأزرق مع مزيج من الأحمر، هذا هو الثوب الذى اختارته جينيفر لوبيز لإطلالتها المميزة من "فيرزتشى"، وارتدت معه حذاء وحقيبة باللون الأبيض لتستكمل إطلالتها الأنيقة.

2. كيت بلانشيت

كيت بلانشيت
 

إطلالة متطورة ومختلفة تلك التى اختارتها بلانشيت من دار أزياء "جورجيو أرمانى بريفى"، حيث البذلة المخملية المصنوعة من قماش ملىء بـ"الترتر"، مع حذاء أنيق باللون الذهبى.

3. زوى كرافيتز

زوي كرافيتز
 

"ذوقها مرتبط بمزاجها" هكذا عبر الاستايلست الخاص بها عن أسلوبها فى انتقاء الإطلالات، وهذا يبدو واضحًا من خلال هذه الإطلالة التى تظهر فيها وهى ترتدى بنطلون باللون الأسود مع توب بأكمام طويلة ويبرز البطن من مصمم الأزياء Anthony Vaccarello، واختارت معهما حذاء ضخم.

4. زندايا

زندايا
 

بمجرد أن تنظر إلى الصورة تشعر وكأنك عدت إلى حقبة السبعينيات، حيث الفستان القصير ذى الأكمام الضخمة، ذلك الذى اختارته من ماركة Dice Kayek، ويقول المصمم لو روش عنها إنها تفضل دائمًا أن تبدو مميزة فى أى مكان تذهب إليه.

5. ريهانا

ريهانا
 

بالنظر إلى هذه الإطلالة فيجب أن ننسى فكرة ارتداء الملابس الفاتنة بعد الآن، حيث حرصت ريهانا على الظهور بإطلالة رياضية بدرجة كبيرة لتتربع بقوة على عرش الموضة، والتى اختارته معها ارتداء سليبر على جوارب ثقيلة.

6. سارة بولسون

سارة بولسون
 

من بين جميع الإطلالات ذات الألوان الجريئة، ارتدت بولسون هذا العام فستان أكثر إشراقًا من بقية النجوم، وتقول: "لقد كانت إطلالتى الخضراء النيون من  برادا غير عادية ، وشعرت وكأننى خارج الأرضية فى تصميم الأزياء الراقية".

7. كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت
 

تجعل "ستيوارت" القائمين على دار كوكو شانيل يشعرون بالفخر عندما تقرر ترك الكعب العالى فى المنزل وترتدى تلك الإطلالة الأكثر ميلًا إلى الذكورية، وكان هذا فى أحدث عروض الدار.

8. تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون
 

وبإطلالة رقيقة باللون الأبيض اختارتها من جيفنشى ظهرت تشارليز وهى ترتدى شيميز مع تنورة بليسبه مميزة، وكسرت حاجز اللون الواحد بحزام على الوسط أسود ممزوج بالأحمر، مع بوط بالأسود أيضًا.

9. لييا كيبيدى

لييا كيبيدي
 

وبفستان من "سونيا ريكيل" ظهرت لييا كيبيدى بإطلالة خالية من التكلف، وكان الفستان مصمم باللون الأسود الممزوج بالأصفر والمربوط من الرقبة، مع صندل من نفس اللوم وحقيبة بيضاء.

10. نيكول كيدمان

نيكول كيدمان
 

وكعادتها فى اختيار إطلالات أنيقة ومميزة ظهرت نيكول كيدمان فى إحدى إطلالاتها وهى ترتدى فستانا لامعا باللون الفضى مصنوع من أحد أنواع الأقمشة التى تعتمد على "الترتر" فى صناعتها، ذلك الذى اختارته من دار أزياء "جيفنشى" واختارت معه صندل بسيط جدَا من نفس لون الفستان.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر