صور.. قصة حب الإعلامى والجميلة.. حمدى قنديل ونجلاء فتحى

حمدى قنديل و نجلاء فتحى حمدى قنديل و نجلاء فتحى
 
سارة صلاح

قصة حب استمرت لـ23 عاما، اهتمامات وهوايات مشتركة جمعتهما لعب الطاولة وحب السفر، ولكن قصة الحب انتهت أمس الأربعاء، بعد رحيل الإعلامى والكاتب الصحفى حمدى قنديل، ولكنها ستظل محفورة فى قلب وعقل زوجته الفنانة نجلاء فتحى.

وبالعودة إلى قصة زوجهما، روى الإعلامى الكبير تفاصيل تعرفه على زوجته مذكراته بعنوان "عشت مرتين"، والتى فاجأته بطلبها الزواج منه على عكس العادات والتقاليد المتعارف عليها، حيث إنه قابلها للمرة الأولى أثناء إجرائه لحوار صحفى معها فى منزل شقيقتها بالدقى".

وأضاف أنه ورغم أنه كان خائفا من ألا يجد موضوعًا مناسبا يتحدث فيه معها، إلا أن مخاوفه تلاشت بعدما لمس مدى تواضعها وبساطتها فى ملابسها وتلقائيتها، فكانت لا تمت بصلة للصورة النمطية للنجمة السينمائية التى كانت فى ذهنه، وذلك حسب وصفه، وحكى قنديل عن أول انطباعاته عنها، بأنها ليست شاطرة فقط، لكنها ذكية ومرحة وذات شخصية قوية، وستضفى على حياته بهجة لم يعرفها من قبل.

وبعد تعدد اللقاءات بينهما، اتصلت به نجلاء فى إحدى المرات وحكت له عن يومها فى النادى وأنها مارست رياضة المشى أكثر من اللازم لوجود موضوع مهم يشغل تفكيرها، وعندما سألها قنديل عن هذا الأمر المهم، فاجأته قائلة: "أنا هتجوزك النهاردة"، ومن شدة توتره أخذ يردد "عظيم عظيم" دون أن يدرى ما الذى يقوله، ثم سألته نجلاء: "أليس معك بطاقة شخصية؟"، ورغم أنه لم يستخرج بطاقة شخصية فى ذلك الوقت، طلبت منه نجلاء أن يحضر إلى منزلها فى الخامسة بعد الظهر ومعه جواز السفر.

واختتمت حديثها بقولها "موافق أم سترجع فى كلامك"، فرد عليها بلا تردد "موافق أكيد"، ولم يخف قنديل انبهاره بجرأتها فى أسلوبها فى عرض الزواج لذلك سألها فور وصوله إلى المنزل: "ألم تفكرى فى الحال الذى ستكونين عليه لو كنت ماطلت فى القبول".

فردت عليه نجلاء: "فكرت بالطبع، لكنك تعلم أننا لسنا فى قصة غرام مشتعل وكلانا لنا تجارب فى الزواج من قبل، وما بيننا هو إعجاب شديد"، وتابعت: "لن أحزن كثيرا عليك إذا رفضت لأنك حينها لن تستحق ثقتى فى رجاحة عقلك، وبالتالى لن تكون الزوج المناسب لى".

وتوفى الإعلامى والكاتب الصحفى حمدى قنديل أمس بعد صراع طويل من المرض، عن عمر ناهز الـ82 عامًا، بعد مسيرة كبيرة من العطاء.

 

 

حمدى قنديل و نجلاء فتحى  (1)

 

 
حمدى قنديل و نجلاء فتحى  (1)
حمدى قنديل و نجلاء فتحى (1)

 

حمدى قنديل و نجلاء فتحى  (2)
حمدى قنديل و نجلاء فتحى (2)

 

حمدى قنديل و نجلاء فتحى  (2)
حمدى قنديل و نجلاء فتحى (2)

 

حمدى قنديل و نجلاء فتحى  (3)
حمدى قنديل و نجلاء فتحى (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر