جومانا مراد تكشف الكواليس الخفية لمولودها المنتظر

جومانا مراد جومانا مراد
 
عمرو صحصاح

كشفت النجمة السورية جومانا مراد، عن الكواليس الخفية لحملها بالشهر الخامس ومولودها المنتظر «محمد»، مشيرة إلى انتظار قدومه بفارغ الصبر بشهر فبراير من العام المقبل 2019، حيث ستتم الولادة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

ونذرت جومانا مراد أن تؤدى فريضة الحج، فى حالة حدوث الحمل، بعد 5 سنوات من زواجها، وهذا ما تحقق بالفعل فى الموسم الماضي، حيث زارت الأراضى المقدسة كنوع من الشكر لله وهى حامل.. رغم تحذيرات المقربين منها، خوفًا عليها من الإرهاق بالإضافة إلى القلق على الجنين، لكنها لم تبال بكل هذه النصائح.

وحرصت جومانا مراد، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو، على إخفاء أى أخبار تتعلق بحملها، حتى يتم التأكد بشكل نهائى منه وثبوته من الناحية الطبية.. مما جعلها لاتتردد فى الإعلان عن الخبر بالوقت الحالى، حتى يشاركها الجمهور فرحتها الكبيرة.

وابتعدت الفنانة السورية عن المشاركة بأى أعمال فنية، منذ زواجها فى عام 2013، رغم أن هذه الفترة شهدت تألقها وتوهجها فنيًا على كل الأصعدة سينمائيًا وتليفزيونيًا.. بغرض التفرغ التام لأسرتها الجديدة، والسعى خلف الإنجاب.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد، تعيش حالة مضاعفة من السعادة هذه الأيام، ليس لأنها ستصبح أمًا فقط، ولكن لاحتفالها بزواج شقيقتها الصغرى وعد مراد، على رجل الأعمال المصرى خالد هشام جاويش، حيث أقيم حفل الزفاف منذ أيام قليلة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.. وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وبعض زملائها من الوسط الفنى.

 
جومانا مراد (1)
 

جومانا مراد (2)
 

جومانا مراد (3)
 

جومانا مراد (4)
 

جومانا مراد (5)
 

جومانا مراد (6)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر