رئيس راديو مصر: الإذاعة ستنقل جميع فعاليات منتدى الشباب بدءا من اليوم

مؤتمر الشباب فى شرم الشيخ مؤتمر الشباب فى شرم الشيخ
 
خالد إبراهيم

أكد محمد يوسف رئيس إذاعة راديو مصر أن الإذاعة أنهت استعداداتها لنقل وتغطية فعاليات منتدى شباب العالم 2018 المقام بالمركز الدولى للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، وتشمل التغطية بث رسائل إذاعية على مدار الساعة من شرم الشيخ حول الاستعدادات لهذا الحدث العالمى من خلال فريق عمل راديو مصر "سارة عبد البارى ورامى سعد ودينا صلاح الدين" لوضع المستمعين فى قلب هذا الحدث الذى يشارك فيه 5000 من شباب العالم من مختلف الجنسيات.

كما سيتم نقل جميع فعاليات المنتدى على الهواء مباشرة بدءا من الحفل الفنى المقام على مسرح شباب العالم مساء الجمعة والذى يقدم عرضا مسرحيا بعنوان الزائر للمخرج المصرى خالد جلال بمشاركة 16 ممثل من دول العالم.

وأيضا سيتم نقل حفل الافتتاح والختام للمنتدى والذى يقدم رسالة سلام وازدهار وتنمية للعالم أجمع، إضافة لجلسات المنتدى وورش العمل المختلفة وتتضمن مجموعه من المحاور المتنوعة التى تناقش قضايا وموضوعات تهم كافة الفئات الشبابية.

كما يقدم راديو مصر تغطية خاصة بالمنتدى من خلال استضافة عدد كبير من الشباب المشاركين فى المنتدى من الدول المختلفة إضافة لكبار المسئولين ورموز الصحافة والإعلام ونجوم المجتمع لإلقاء الضوء على هذا الحدث الفريد.

وكانت إذاعة راديو مصر قد قدمت على مدار الأيام الماضية مجموعة من البرامج المختلفة والتغطيات الإخبارية حول المنتدى والاستعداد لاستقبال هذا الحدث وإذاعة مجموعه من البروموهات والتنويهات والنشرات المتخصصة للترويج للمنتدى الذى يضم عددا من المحاور وعلى رأسها التعريف بالأعمدة السبعة للشخصية المصرية وأيضا موضوعات السلام وأجندة أفريقيا 2063 وبناء قادة المستقبل والإبداع.

وسيتم تطويع كافة البرامج خلال أيام المنتدى لتتواكب مع مختلف القضايا والموضوعات التى يناقشها المنتدى، ويمكن لمستمعى راديو مصر متابعة التغطية الحية لفعاليات منتدى شباب العالم عن طريق موقعه الالكترونى على الانترنت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر