بعد خبر ارتباطها بأحمد سعد.. كم مرة تزوجت سمية الخشاب على الانترنت

الفنانة سمية الخشاب الفنانة سمية الخشاب
 
حسام البحيري

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية شائعة زواج الفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد والذي يغني أغاني مسلسلها الجديد "الحلال" والذي من المقرر طرحه خلال المارثون الرمضاني 2017.

لذلك نرصد كواليس أهم 4 شائعات زواج طاردت الفنانة سمية الخشاب.

1_ أحمد سعد

155

خلال الساعات الماضية أعلنت الفنانة ريم البارودي عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" خبر زواج الفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد..وعلقت "ريم" قائلة: "مبروك ألف مبروك، جواز سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد، ربنا يسعدكم يارب".

وهو الأمر الذي نفاه كل من سعد وسمية بعدها بقليل حيث صرحت الفنانة سمية الخشاب وقالت: لا صحة مطلقا للخبر الذى نشرته مؤخرا ريم البارودي بخصوص زواجى من أحمد سعد، ولا أعلم السبب منه حتى الآن، وأنا شخصيا غير منزعجة منه لأنني تقريبا أكثر فنانة تزوجت فى الوسط الفني، وسبق أيضا وأن تزوجت من وزراء وملوك عرب، طبقا للشائعات التي تحاصرني دائما.

وأضافت "سمية" أنها لو تزوجت ستعلن الأمر على الفور دون خجل، مشيرة إلى أن ما يجمعها مع أحمد سعد حاليا، هو التعاون من خلال مسلسل "الحلال" الذي تلعب بطولته والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، خاصة وأن أحمد يقدم أغنيات العمل، والموسيقى التصويرية الخاصة به.

كما نفى الفنان أحمد سعد وأعرب عن إنزعاجه من هذه الشائعة السخيفة.

جدير بالذكر أن الفنانة ريم البارودي إرتبطت بالفنان أحمد سعد أكثر من مرة ولكن سرعان ما يختلفان.

2_ نادر بكار

dff4d8610478f8b71e24973f4cc82fc6

وكما قالت سمية في تصريحها أنها تعرضت لشائعات الزواج كثيرا فهذا صحيح حيث ترددت بعض الشائعات منذ فترة عن ارتباطها بنادر بكار المتحدث الرسمي لحزب النور السلفي المصري.

ولكن هذا كان استغلالاً لتصريح اطلقته الفنانة سمية الخشاب أنها تتمني الزواج من رجل سلفي صالح وأنها على استعداد لإعتزال الفن إذا تزوجت من سلفي أو اخواني، وبعدها انطلقت شائعة ارتباطها بنادر بكار السلفي، مما اضطر الطرفان لنفي هذه الشائعة التي تجمع النقيضين، وبعد فترة معاناة تم نسيان الشائعة التي اصابت الطرفان  بالقلق.

3_ حبيب العادلي

large_1238107239

تداولت أنباء منذ فترة طويلة عن علاقة الفنانة سمية الخشاب بوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وبعده قبل أنهم متزوجون وهو الأمر الذي نفته الفنانة سمية الخشاب بشدة وقالت أنها لا تربطها أي علاقة بحبيب العادلي.

4_ محمود حميدة

محمود-حميدة

إنتشر خبر زواج الفنانة سمية الخشاب بالفنان محمود حميدة بعد نشر مجموعة من الصور جمعت بينهما وترتدي سمية خلال الصور الفستان الابيض وهو الأمر الذي تسبب في دهشة كبيرة للجمهور وقال البعض أنه يكبرها بالسن بشكل كبير.

ونفت أيضا الفنانة سمية الخشاب زواجها من الفنان محمود حميدة وقالت أن هذا الزواج خلال أحداث مسلسل "ميراث الريح" الذي جمعهم سوياً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر