«مالكوش دعوة».. بيتى دافيدسون يرد على الجمهور بعد أغنية أريانا جراندى

أريانا جراندى و بيتى دافيدسون أريانا جراندى و بيتى دافيدسون
 
مارينا عادل

طرحت المطربة العالمية أريانا جراندى أغنية جديدة تضم العديد من الرسائل لكل من ارتبطت بهم الفترة الماضية، حيث إنها تذكر كل فرد باسمه، ثم توجه له رسالة شكر لشىء تعلمته منه.

قصدت أريانا إطلاق أغنيتها الجديدة قبل دقائق معدودة من حلقة برنامج SNL، والذى يقدمه بيتى دافيدسون "حبيبها السابق"، والهدف وراء ذلك منْع بيتى من التحدث عن انفصالهما بطريقة ساخرة كما فعل بالحلقات السابقة.

من الواضح أن بيتى دافيدسون تلقى الرسالة جيدا، وحسب موقع Us Weekly رفض بالفعل بيتى دافيدسون الرد على الأسئلة التى وجهت له خلال حلقته أمس عن سبب انفصاله عن أريانا، وقال: "أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص لديهم حب استطلاع عن معرفة سبب انفصالى بأريانا، ولكن فى الحقيقة هذا ليس من شأن أى أحد، أحياناً هناك العديد من الأمور التى لا تسير كما يتمناه المرء، وهذا أمر مقبول"، أما عن أريانا أضاف بيتى: "إنها رائعة، شخصية قوية وأنا بصدق أتمنى لها كل السعادة".

ويذكر أن طرحت النجمة العالمية أريانا جراندى أغنية سينجل جديدة حملت اسم "thank u, next"، وأغنية النجمة البالغة من العمر 25 عاما موجهة للرجال الذين ارتبطت بهم جراندى، وأبرزهم ريكى الفاريز وبيت دافيدسون وماك ميللر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر