فرنسى يغير روتين شكل الصور لتبدو كما لم ترها من قبل

صور للحيوانات غير تقليدية صور للحيوانات غير تقليدية
 
أمنية فايد

مع تطور برامج الفوتوشوب وتمكنها من صنع كل شىء أصبحت هذه الوسيلة تحتاج إلى لمسات إنسانية لاستخدامها بطريقة إبداعية تشعر بعدها أن الصورة تنطق بما يدور فى عقلك.

"جوليان تابت" من فرنسا، يهوى الفن الحديث الذى يقوم فيه الفرد بتطويع البرامج الاليكترونية الحديثة لخدمة أفكاره، وهو ما فكر فيه "جوليان" عندما ترك عقله يفكر فى مجموعة صور جديدة تجذب الأنظار ويكون ليها طابع مختلف عن الصور التقليدية التى نراها فى المعارض العالمية.

قال "جوليان" لموقع "بورد باندا": "قبل اتمام عمر الـ21 كنت أشعر أن الفن لا يخرج عن إطار كونه هواية أمارسها وقتما أشاء، ولكن الحقيقة بعد عمر الـ21 اكتشفت أن الفن يمكن أن يساعد على توسيع مدارك الانسان وزيادة أفكاره بشكل أشياء كثيرة فى الحياة وهو ما قمت به فى صور الحيوانات التقليدية".

وأضاف: "هناك معارض سنوية دولية وعالمية لاختيار أفضل مصور للحيوانات والمناظر الطبيعية، ولكن هذا لا يعنى بالنسبة لى هو الفن الجديد الذى احتاج إليه، لذلك قمت بالتفكير فى تغيير شكل الصور التقليدية للحيوانات وإخراجها من الشكل الروتينى والتقليدى من منظور الخيال".

وأشار: "كان التعامل مع صور الحيوانات أكثر لأنها تختلف عن الصور البشرية، فهم اكثر تواضعا ولديهم تفاصيل كثيرة يمكن أن اخرجها بها من ملل الصور التقليدية، ورغم خوف المحيطين بى من طريقتى الجديدة فى الفن إلا ان لا يوجد أحد ينظر إلى الصور إلا وكان رأيه فيها "مبدع".

1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11
 

12
 

13
 

14
 

15

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر