«خزاين ذكرياتكوا مفيهاش صور».. علامات تدل أن علاقتك فى مأزق

 
إسراء سرحان

كل يوم حوالى 3 ملايين شخص فى جميع أنحاء العالم يذهبون فى مواعيد مع الجنس الأخر، يمكن أن تنمو هذه التواريخ إلى شىء أكبر، مثل العلاقات الطويلة أو الزواج، ولكن لا يمكنك الاختباء من العوامل، التى يمكن أن تدمر التفاصيل وتؤدى إلى تفكك العلاقة بينكما، وذلك وفق موقع «ريليشنز».

ليس لديكم صور مشتركة

3
 

لا تقلق إذا كان شريكك لا يحب التصوير بشكل عام، ولا يهتم بوضعها على مواقع التواصل الاجتماعى، الشىء المقلق هو أن يستمر شريكك فى التقاط الصور لنفسه وتحميلها إلى صفحاته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فى هذه الحالة إما أن يشعر شريكك بالخجل منك أو ببساطة لا يريد الإعلان عن علاقتك.

لا تتحدث كثيرًا وتشاهد أفلام فقط

1

من الجيد أن تتشارك مع حبيبك فى رؤية فيلم أو المسلسل المفضل لديكما، الشىء غير العادى هو أنك لا تتحدث وتقوم خلال كل لقاء لكما أن تشاهد فيلمًا ما أو مسرحية، فانتبه إلى العواطف التى تنتابك اثناء اللقاء مع شريكك، إذا كنت بحاجة إلى مشاهدة شىء لمجرد أنك لا تملك مواضيع مشتركة للمحادثة، أو لأنك ببساطة تشعر أن شريك حياتك غير مثير للاهتمام.

مفيش احتواء

2

الجميع يحاول أن يجدد علاقاته بأشكال مختلفة سواء بطهى وجبة العشاء معًا، شراء هدية لطيفة أو مجرد تقديم المساعدة لبعضكما البعض، الشىء المؤكد أن وقت الأزمات يكون الطرف الأخر لديه أسلحته الخاصة لتحسين مزاجك واحتواء ما تشعر به بشكل جيد، يصبح هناك مشكلة كبيرة إذا كان أحد الطرفين لديهم خلل فى ذلك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر