من وحى تسريحات سيلينا وجينيفر لورانس وميشيل وليامز اختارى اللى يناسبك

جينيفر لورانس جينيفر لورانس
 
سارة درويش

لا شىء يمكن للمرأة أن تقدمه لنفسها لتحسين مزاجها أفضل من قصة شعر جديدة تبرز جمال وجهها وتكون مثالية تمامًا عليها، وتعد القصات القصيرة هى الخيار الأمثل لمن تريد أن تمنح نفسها طلة أصغر سنًا وأكثر حيوية لكن بشرط أن تكون مناسبة لها. وتواجه الكثير من الفتيات من صاحبات الوجه المستدير الكثير من الحيرة عند اختيار قصة شعر قصيرة لأنها تجعلها تتخوف أن يبدو وجهها أقصر وأكثر اكتنازًا لذلك قدم موقع "byrdie" للموضة والجمال 5 قصات شعر مناسبة لصاحبات الوجه المستدير جربتها 10 نجمات.

سيلينا غوميز وسارة هايلاند
سيلينا جوميز وسارة هايلاند
 
هذه القصة تناسب صاحبات الوجه المستدير لأن التموجات الجانبية تلفت الانتباه بعيدًا عن تناظر الوجه المستدير أما الجزء الطويل من الشعر  أسفل الذقن فيعطى العين إحساسًا بأن الوجه أطول. 
 
جينيفر جودوين وميشيل وليامز
جينيفر جودوين وميشيل وليامز
 
تناسب هذه القصة الوجه المستدير ذى خط الفك البارز أو الحاد لأن إبراز الجبهة يساعد فى تخفيف حدة زاوية الفك وخلق المزيد من التوازن للوجه، كما أن القصة تبرز طول العنق.
 
ميلا كونيس وتاراجي بيندا هينسون
ميلا كونيس وتاراجي بيندا هينسون
 
تناسب هذه القصة الوجه المستدير لأنها تجعل الشعر يبدو مصقولاً والطبقات التى تبدأ من أسفل الترقوة تطيل شكل الرأس.
 
ميراندا كيرا وجابرييل يونيون
ميراندا كيرا وجابرييل يونيون
 
قصة مثالية لصاحبات الوجه المستدير لأن الحركة أسفل الوجه تجعل العين تتجه لأسفل أما الحجم الكبير فى الأعلى يساعد على إطالة الوجه.
 
كريسي تيجان وجينيفر لورانس
كريسي تيجان وجينيفر لورانس
 
تناسب هذه القصة صاحبات الوجه المستدير لأن الكثير من موجات الشعر تجعل الوجه مرسومًا فى حين يساعد رفع الشعر من الأمام على إبراز العينين والشفتين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر