«تشويق وتهذيب وإصلاح».. أفضل الأفلام البوليسية

أفضل الأفلام البوليسية أفضل الأفلام البوليسية
 
إسراء سرحان
إذا كنت من النوع الذى يحب التفكير مليًا فى أسرار الطبيعة البشرية حتى أثناء الاسترخاء، فإن مشاهدة فيلم بوليسى فى تلك الأوقات قد يكون حدث مثالى لك، لذلك تعرف معنا على أفضل الأفلام البوليسية التى تمدك بالمتعة وتسلحك بالذكاء.
 
Angel Heart
فيلم بوليسى بطبيعته إلى حد ما، والذى يربطك من اللحظات الأولى ويبقيك فى حالة توتر حتى النهاية، وهو مزيج من نغمات ولحن ساكسفون، وغيرها من العلامات المميزة للنالتى كانت ترافق حالة اختفاء أحد أشخاص الفيلم، ويلتقى بطل الرواية بالعديد من الألغاز المزعجة التى يجب لها لإكمال القضية.
 
Memento
ليونارد شيلبى يطارد قاتل زوجته، تصبح الأمور معقدة عندما يفقد ذاكرته قصيرة المدى بعد ضربة فى الرأس، يتذكر فقط ما حدث قبل القتل، كل شيء آخر يبقى فى رأسه لمدة 15 دقيقة فقط، وينتهى شيلبى بضرورة توظيف العديد من الحيل لتذكُّر ما يحدث، مع محاولة مواصلة التحقيق معه.
 
Zodiac
اثنين من المحققين للبحث عن قاتل متسلسل الذى أرعب سان فرانسيسكو لمدة 25 عاما، فبالنظر إلى لقب «زودياك»، فإن القاتل لا يحب قتل الناس فحسب، بل إنه يستمتع أيضًا بلعب دور القط والفأر مع المحققين، وليس كل منهم قادر على تحمل ضغط التحدى.
 
Mystery Road
تم تصوير هذا الفيلم الذى يسير بخطى سريعة ومستوية فى أستراليا، مع أحداث تتكشف أمام المناظر الطبيعية الساحرة لهذه القارة البعيدة، فى هذه القصة المكتوبة ببراعة، يحقق شرطى فى مقتل فتاة من السكان الأصليين فى الوقت الذى يواجه فيه إحجام زملائه عن المساعدة، وعدم اكتراث السكان المحليين، وبعض الاكتشافات غير السارة.
 
1
 

2
 

3
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر