اعرف حكاية جينا.. يتابعها «63 ألفا» ووجه الشبه بينها وبين أمينة خليل

أمينة خليل و جينا عادل أمينة خليل و جينا عادل
 
شيماء حمدى

فتاة فى العشرينات من عمرها يتابعها الآلاف من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعى، وخاصة إنستجرام، شهرتها لا تأتى فقط من القدر الكبير من الشبه بينها وبين الفنانة أمينة خليل، بل ولأنها بدأت الدخول فى عالم الأضواء المحاط بالمشاهير، وتحولت لفاشونسيستا تهتم الفتيات بمتابعتها، هى جينا عادل.

تقول جينا عادل، إنها فى البداية لم تكن تشعر بالشبه بينهما وبين أمينة خليل، فالجمهور والناس فى الشارع أو المناسبات العامة هم الذين لفتوا نظرها لذلك، وخلال وجودها فى الجونة جاء بعض الأشخاص، وطلبوا منها التصوير معها، على اعتبار أنها أمينة خليل، لكنها اعتذرت لهم وأوضحت الأمر.

جينا

 

رؤية التشابه بين  جينا وأمينة خليل لم يدركها فقط الجمهور بل والمشاهير أيضا، حيث قالت لها الفنانة أنوشكا إنها تشبه أمينة خليل، وذلك خلال تصوير مسلسل جراند أوتيل.

جينا عادل 2
جينا عادل

التقت جينا وأمينة خليل بحكم عمل جينا السابق فى إحدى شركات الإنتاج لمسلسل جراند أوتيل، وحتى لا تطفئ الشمس، لكنهما لم يشعرا بأنهما يشبهان بعضهما، ولم تقل أى منهما للأخرى ذلك.

تعشق جينا المغامرات، ويراها البعض مجنونة وتلقائية، وهو ما جعلها تنتقل من عمل لآخر، فعملت بإحدى شركات الإنتاج، ثم عملت مساعدة استايليست، وساهمت فى ظهور بعض الإطلالات، مثل إحدى إطلالات ياسمين رئيس، وهنا الزاهد، وتقول جينا إنها عند اختيار استايل اللبس لابد أن تراعى المكان والمناسبة وجسم الشخص بما يليق عليه.

جينا عادل

تتمنى جينا أن تصبح ممثلة، وبدأت أولى خطواتها بدور صغير فى مسلسل الحرباية كانت توزع فيه المخدرات، وترى فى سعاد حسنى مثلها الأعلى، وتعمل حاليا مع مصممة الحلى عزة فهمى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر