خالد سليم وهجرس جمعهما الجيم وبرج العقرب

خالد سليم وتامر هجرس خالد سليم وتامر هجرس
 
كتب محمود جلال - إسراء عبد القادر

رغم اختلاف الطريق الذى اختاره كل منهما للفن، إلا أن هناك بعض الملامح التى اشتركا فيها سويًا كان أهمها يوم ميلادهما وانتمائهما لبرج العقرب، هما الفنانان خالد سليم وتامر هجرس.

خالد سليم يمتلك صوتا مميزا وتميز باختيار أغانى شبابية من نوع خاص بدأ بها مشواره الفنى فاحتل مكانة خاصة فى قلوب الشباب، بداية من صوته الذى زين مشاهد فيلم السلم والثعبان، بأغنية "أنا حبيت"، التى يعتبرها مواليد التسعينات المفضلة لديهم، وذهابًا لفيلم "سنة أولى نصب"، الذى تميز فى أداء دوره فيه.

كذلك تميز الفنان تامر هجرس بأدواره بالاختلاف منذ الظهور الأول، وقدم عددا كبيرا من الأدوار فى السينما والدراما جعلته يتخذ طريقًا فريدًا عن بقية أبناء جيله.

يحتفل الفنانان خالد سليم وتامر هجرس اليوم بعيد ميلادهما وسط نجاحهما المتكرر والمستمر لسنوات طويلة، لذا نقدم لهما توقعات الأبراج والفلك للعام الجديد، والتى تقدمها خبيرة الأبراج "عبير فؤاد"، قائلة إن العام المقبل سيكون فى صف مواليد برج العقرب، ومتوقع لهم نجاح كبير ومميز، وسطوح لنجمهم، بالإضافة لعودة الحق إليهم  تعويضًا لما مضى.

كما تتوقع الأبراج  لهما عاما مليئا بالتميز والنجاح، وزيادة فى الأموال، بالإضافة للاختيارات الصائبة بشكل ملحوظ، وتحذر الأبراج  النجمين من التردد فى اتخاذ القرارات المصيرية، فالحسم والقوة سيكونان أفضل طريق لخوض تحديات العام الجديد.

وعلى جانب آخر لم يشتركا فقط فى يوم الميلاد، بل اشتركا أيضًا فى الهواية المفضلة، فالمطرب والممثل وقعا فى عشق رياضة كمال الأجسام، ويحرص كل منهما على التواجد فى الجيم لفترات طويلة وممارسة الرياضة ليظهرا فى أفضل شكل ممكن، بل أنهما اهتما أيضًا بالحصول على شكل جسد متقارب، معتمدين على العضلات الكبيرة المتماشية مع طولهما، وفى يوم عيد ميلادهما ينشر أشهر صور ليها داخل صالة الجيم.

تامر هجرس

هو واحد من أشهر الفنانين الذين يهتموا بمظهرهم، فمنذ ظهوره الأول فى عالم الفن وهو يحاول الحفاظ على لياقته البدنية، من خلال الذهاب إلى الجيم بشكل روتينى، إلا أنه تعرض نتيجة ممارسته للتمارين الرياضية بطريقة خاطئة إلى الإصابة بشرخ فى العمود الفقرى.

ومن المعروف عن تامر هجرس ممارسته لرياضة المشى بصفة دائمة لأنها بتحمى من الإصابة بضغط الدم الذى أصبح مرض العصر، كما تساعده على بناء جسم رياضى قوى حيث تعمل على تقوية عضلات الجسم، خاصة عضلات الظهر واليد والكتف.

تامر هجرس
تامر هجرس في ممارسة التدربيات الرياضية في الجيم
  
تامر هجرس
تامر هجرس

خالد سليم:

خالد سليم من أشهر النجوم الذين اعتاد الجمهور على مشاهدة صورهم وفيديوهات خاصة لهم من داخل صالات الجيم، فهو يهتم دائمًا ويسعى لامتلاك العضلات وممارسة الرياضة بشكل عام، ويهتم أيضًا بممارسة تمارين الإطالة وهى عبارة عن حركات مخصصة لفرد الأطراف لأكثر قدر مستطاع، وذلك بهدف إطالة العضلات الموجودة فيها، حيث تعد الإطالة من أهم عناصر اللياقة العامة لجسم الفرد، والذى يمكنه من خلالها إطالة جميع عضلاته والتمتع بجسم رياضى وقوى.

خالد سليم
خالد سليم
 
خالد في تدربيات داخل الجيم
خالد في تدربيات داخل الجيم
 
خالد سليم يمارسة رياضة الحديد
خالد سليم يمارسة رياضة الحديد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر